مراجعة منصة ATAS

مرحبا يا شباب. في هذا الفيديو ، أجري لك مراجعة لمنصة ATAS. لمعرفة المزيد عن هذا النظام بالتفصيل ، يمكنك في صفحة “ATAS – التجارة مع تدفق الأوامر”. اسمحوا لي أن أذكرك أن هذه منصة تقدم أدوات ومخططات احترافية لتحليل دقيق لسوق العملات المشفرة. وهذا بدوره سيسمح لك بالتداول بشكل أفضل وأكثر ربحية.

التسجيل والتركيب ATAS

Atas review

لنبدأ التسجيل على موقع ATAS. اذهب إلى الصفحة الرئيسية https://atas.net/en/ وانقر على زر “التسجيل”. سيُطلب منك اسم مستخدم وبريد إلكتروني ورقم هاتف. بعد ذلك ، حدد المربع الذي توافق عليه مع جميع شروط هذا الموقع. انقر فوق الزر “متابعة”. رابط يؤكد أنه سيتم إرسال التسجيل إلى بريدك الإلكتروني.

ارجع إلى موقع ATAS وقم بتسجيل الدخول إلى النظام عبر تسجيل الدخول. تفتح صفحة “المساحة الشخصية”. يحتوي على معلومات حول اشتراكك في النظام الأساسي إذا كنت قد دفعت مقابل ذلك بالفعل. أو في هذه الصفحة ، سترى حالة الإصدار التجريبي – كم عدد الأيام المتبقية لك لاستخدامه. “متجر ATAS” – في هذا القسم جميع منتجات الشركة ، بما في ذلك المنتجات المستقبلية.

عند النقر فوق الزر “منصة ATAS” ، يمكنك مشاهدة اشتراكات الموقع – إجماليها 5. تبدأ الأسعار من 69 يورو لشهر واحد ، و 179 يورو لمدة 3 أشهر ، و 299 يورو لمدة 6 أشهر ، و 479 يورو لمدة عام و 1790 يورو ترخيص غير محدود. إذا كنت متأكدًا من رغبتك في تكريس عدة سنوات لتداول العملات الرقمية وأن تصبح محترفًا ، فمن الأفضل شراء ترخيص غير محدود – سيكون أرخص.

ولكن قبل إجراء عملية شراء ، من الأفضل اختبار ATAS لمدة أسبوعين مجانًا. انتقل إلى صفحة “تنزيل” وانقر على زر “تنزيل ATAS”. سيتم تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إصدارات النظام الأساسي متوفرة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي التشغيل Windows 10 و MAC OS. قم بتثبيت ثم تشغيل ATAS. ستظهر نافذة برنامج وانقر على “اتصال”.

ربط ATAS بتبادل العملات المشفرة

سيتم فتح قائمة ATAS. بادئ ذي بدء ، يجب عليك الاتصال بتبادل العملات المشفرة. بالمناسبة ، يمكن أيضًا استخدام هذه المنصة مع أسواق الأسهم والعملات الأجنبية. انتقل إلى فئة “الإعدادات” ، وابحث عن أيقونة “إعدادات التبادل” وانقر عليها. في حقل “قائمة التبادل” ، أدخل اسم بورصة العملات المشفرة الخاصة بك ، على سبيل المثال ، BINANCE ، وانقر فوق اسمه مرتين.

العودة إلى فئة “الصفحة الرئيسية”. انقر على أيقونة “اتصالات”. بعد ذلك ، انقر فوق الزر “إضافة”. ابحث عن تبادل العملات المشفرة وحدده ، في حالتي هو Binance. تأكد من موافقتك على شروط ATAS وانقر فوق الزر “أوافق ، الرجاء المتابعة”. تفتح نافذة اتصال التبادل ، حيث تحتاج إلى إدخال مفتاح وسر BINANCE للاتصال بـ ATAS.

من الضروري عمل مفتاح وسري جديدين كما في حالة 3COMMAS. لمزيد من المعلومات حول الاتصال ، يمكنك معرفة في الفيديو “توصيل الخدمات بتبادل العملات المشفرة”. بعد إدخال مفاتيح ATAS من الصرف الخاص بك ، انقر فوق الزر “إنهاء” ، ويكتمل الاتصال. لذلك سيكون لديك إمكانية الوصول إلى تداول الأموال الرقمية مباشرة من ATAS ، مما يجعل عملك أكثر ملاءمة.

دعونا نلقي نظرة على جميع أدوات النظام الأساسي. الأداة الأولى هي الرسوم البيانية. أنقر على الأيقونة المقابلة ، حدد زوج تداول ، فليكن BTC_USDT وسيتم فتح الرسم البياني. يوجد في الجزء العلوي مجموعة من الأدوات للرسم على الرسم البياني والاستنساخ ، والأهم من ذلك ، أنواع المخططات. يمكنك فتح العديد من المخططات في وقت واحد أو تصورها في شكل ، على سبيل المثال ، مجموعات.

تعرف على أدوات ATAS

تتيح لك المجموعات أن ترى بالتفصيل وبشكل واضح ما يحدث في السوق الآن ومن الأفضل تحليل الموقف ، هل يستحق الدخول في صفقة أم لا؟ انتقل إلى علامة التبويب “مخطط” ، حيث يمكنك تحديد أي نوع من الرسم البياني والفاصل الزمني. هناك خيارات لاختيار الرسوم البيانية بالدقائق والثواني والعلامات والحجم والدلتا والنطاق وتدفق الطلب والعديد من الخيارات الأخرى.

لا تحتوي أي بورصة تشفير على هذه الأدوات ، ولكن لدى ATAS هذه الأدوات. تساعدك هذه المخططات على رؤية المزيد في السوق. الأداة الثانية هي “الشريط الذكي”. إنها معاملات مجمعة ومرشحة في سوق العملات الرقمية. ستسمح لك هذه المعلومات بالعثور على كبار المتداولين الحقيقيين والاطلاع على خيارات عند فتح صفقة وعند إغلاقها.

الأداة الثالثة – “شريط العرض / الطلب” ، هي نظير لـ “الشريط الذكي” ، فقط مع تخصص أضيق للبحث عن الأحجام والطلبات الكبيرة. الأداة الرابعة – “جميع الأسعار” ، ضرورية لرؤية جميع الأسعار الحالية لزوج التداول بسرعة. والأداة الخامسة – “Smart DOM” ، مصممة لتحليل السيولة في بورصة العملات المشفرة والعثور على صفقات اللاعبين الكبار.

إن وصف جميع ميزات ATAS خارج نطاق هذه المادة. في الختام ، سأقول إن نجاح التداول ليس في التحليل الأساسي أو الرياضي. أولاً ، هذه أدوات آلية (3COMMAS bots). ثانياً – الرسوم البيانية المعلوماتية والذكية “عمق السوق” (من ATAS) ، والتي توضح لك الأحجام الحقيقية وإجراءات المتداولين الرئيسيين في سوق المال الرقمي.

 

اكتملت مراجعة منصة ATAS. إذا كنت مهتمًا بتفاصيل نوع النظام ، يمكنك العثور عليه في صفحة “ATAS – تداول مع تدفق الأوامر”. قبل أن تبدأ في استخدام ATAS ، أنصحك بمشاهدة مقاطع الفيديو التدريبية على قناة الشركة. هناك الكثير من المعلومات وستكون مفيدة لك. سأبدأ أيضًا في إصدار مقاطع فيديو تدريبية من ATAS.

logo
ATAS platform review
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!