مراجعة تبادل التشفير Bityard

مرحبا أعزائي التجار. في عام 2020 ، بدأت عمليات تبادل العملات المشفرة الجديدة والمثيرة للاهتمام في مجال العملات المشفرة ، وأود أن أخبركم عن أحد هذه التبادلات. سأتحدث عن تبادل التشفير Bityard من سنغافورة. ما هي مميزاته ومميزاته سأشرح لكم بعد ذلك.

ميزات تبادل التشفير Bityard

bityard crypto exchange

في كل عام ، يتم إصدار المزيد والمزيد من المنصات لتبادل العملات الرقمية وتداولها. ومع ذلك ، يصعب على المتداول المبتدئ اختيار شيء بسيط ومفهوم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تفي بورصة العملات المشفرة الاحترافية بالمعايير التالية: سهولة الاستخدام ، وتوفر نطاقات عمولة تبدأ من 5٪ إلى 60٪ ، وإيداع سريع.

يلعب التشغيل السريع والسلس للمنصة والأدوات المفيدة مثل أوامر الشراء والبيع المحدودة دورًا في تقليل عدم تنفيذ وقف الخسائر أو جني الأرباح وتجنب الانزلاق. من المستحسن أيضًا أن تكون هناك خيارات إضافية لكسب المال للمتداولين إلى جانب التجارة نفسها ، على سبيل المثال ، التعدين.

تحتوي بورصة Bityard على كل هذه الميزات. بصفتي متداولًا محترفًا ، أفهم تمامًا مدى أهمية تعلم المبتدئين كيفية التعامل مع البورصة بسرعة والبدء في التداول ، والمرور بالتسجيل بسرعة ، والبدء في جني الأموال. في Bityard ، يمكنك التسجيل في 30 ثانية وبدء التداول بعد دقيقتين.

Bityard – الاختلافات من البورصات الأخرى

بعد التسجيل في Bityard ، سترى واجهة سهلة الاستخدام وبديهية. جميع الأدوات والرسوم البيانية وأزواج العملات الرقمية والمعلومات المنفصلة حول كل عملة – كل هذا في متناول اليد بنقرة واحدة. لا حاجة لنوافذ منفصلة ومنصات أخرى. يمكنك تحليل وضع السوق مباشرة في منصة تداول Bityard ، ومعرفة المعلومات الحالية حول الرمز المميز في الوقت الحالي ، وبدء التداول ، والتخطيط لصفقاتك المستقبلية.

لسوء الحظ ، في معظم البورصات ، تحتوي لوحة التداول على أدوات كثيرة جدًا ومعقدة بالنسبة للمبتدئين. ولكن هنا كل شيء واضح وبسيط ولا تتوفر سوى الوظائف الضرورية. أود أيضًا أن أخبرك عن قسم “منطقة الابتكار” ، حيث تقدم المنصة توصيات بشأن الرموز التجارية. أيضا ، التداول بالهامش متاح ، برافعة مالية 5x إلى x100. التداول على المنصة بسيط للغاية ومباشر.

من الممكن سحب نوافذ العمل وترتيبها بالطريقة التي تريدها. يمكنك بدء التداول بـ 5 دولارات أمريكية فقط ، وبالتالي الحصول على يد في حساب حقيقي وعندها فقط تبدأ التداول بمبالغ كبيرة. يوجد أيضًا حساب تجريبي احترافي ، يمكنك التبديل إليه بنقرة واحدة من حساب حقيقي. سيسمح لك الحساب التجريبي بالممارسة دون الحاجة إلى إيداع أموال حقيقية أو اختبار استراتيجية جديدة.

Bityard – خطط في المستقبل

biyyard crypto exchange

بالنظر إلى أن المقر الرئيسي لشركة Bityard في سنغافورة – أحد المراكز المالية والاقتصادية الرئيسية في العالم ، يمكنك أن تثق في موثوقية هذا التبادل. يفي النظام الأساسي أيضًا بجميع متطلبات الأمن السيبراني ويدعم مصادقة الرسائل القصيرة وغيرها من الطرق القوية لحماية حسابك.

في الوقت الحالي ، لدى Bityard القدرة على تبادل الأموال الورقية للعملات المشفرة بسرعة. تدعم المنصة حاليًا إيداع 10 عملات مشفرة رئيسية مع اليوان الصيني (CNY) والروبية الإندونيسية (IDR) والدونغ الفيتنامي (VND) والمزيد من خدمات fiat on-ramp في الطريق. يتم إعداد خدمات فيات إضافية ، وفي المستقبل ، ستصبح قائمتهم ووظائفهم أوسع بكثير.

تمتلك Bityard التراخيص المالية الصادرة عن إدارة الأعمال في سنغافورة (ACRA) ، والمركز الأسترالي للإبلاغ عن المعاملات والتحليل (AUSTRAC) ، وهيئة الرقابة المالية الأمريكية (MSB) ، وهيئة التنظيم المالي الإستونية (MTR). هذا يعني أن الشركة تخضع لتنظيم عالمي ، وتخطط لتوسيع أنشطتها وتحسينها ، لتصبح بورصة شعبية متزايدة.

تحتوي المنصة على عملتها الخاصة – BYD ، والتي يبلغ إجمالي تداولها 210 مليون. سيحصل كل مستخدم جديد على مبلغ مجاني من BYD أو في الربع الأول من العام المقبل. ستزيد الآفاق الكبيرة لبورصة Bityard وتطورها ، وإدراج عملة BYD في البورصات الأخرى ، من قيمة الرمز المميز ، مما يجعل هذه العملة المشفرة أداة ممتازة للاستثمار.

 

في هذا الفيديو ، لدي مراجعة لتبادل التشفير Bityard. بشكل عام ، أحب هذه المنصة بنفسي. هناك حقًا عيب واحد – حجم تداول صغير ، لكن البورصة تنمو وهذا العيب ، وأنا متأكد من أنه سيحل في المستقبل. ومن الواضح أن مطوري المنصة يعتزمون تحسين تبادلهم من أجل تزويد المتداولين بأفضل تجربة تداول.

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!