روبوتات للتداول بعدة أزواج من العملات المشفرة – Composite bots

مرحبًا بتجار العملات المشفرة. في الفيديو الأخير ، علمتك كيفية إنشاء روبوتات قصيرة وبسيطة على 3Сommas. والآن ، سنتحدث عن الروبوتات القصيرة المركبة والمركبة ، وكيف تختلف عن الروبوتات القصيرة والبسيطة. بالطبع ، يصعب إعداد الروبوتات القصيرة المركبة والمركبة ، لكن هذه الروبوتات هي التي تتمتع بأقوى وظائف وأعلى ربحية. لذلك ، يجب بالتأكيد استخدامها. لنبدأ.

خلق Composite و Composite Short bots على 3Сommas

Create Composite and Composite short bots on 3commas

يمكنك إنشاء روبوت قصير جديد على صفحات “الروبوتات” أو “الروبوتات الخاصة بي”. للقيام بذلك ، انقر فوق الزر “+ بوت مركب” أو “+ بوت قصير مركب”. يشبه إنشاء روبوت مركب إنشاء روبوت بسيط ، لكن النوع الأول أكثر تعقيدًا إلى حد ما ولديه إعدادات أكثر. تتمتع الروبوتات القصيرة المركبة والمركبة بمزيد من الفرص لتداول العملات الرقمية المربح. لا تتوفر الروبوتات المركبة إلا بالتعرفة “الاحترافية” ، وهي الخطة التي توفر أفضل الأدوات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.

ما هو الفرق بين Simple-Bot و Composite-Bot على 3Commas؟

1. عدد الصفقات النشطة

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الروبوتات البسيطة والمركبة في القدرة على فتح صفقات متعددة في وقت واحد على عدة عملات معدنية. يمكن للروبوت البسيط أن يتداول عملة مشفرة واحدة فقط في كل مرة. على سبيل المثال ، إذا أنشأت روبوتًا جديدًا ، زوجًا من BTC_LTC ، فسيتم تداول هذا الزوج دائمًا فقط عندما يبدأ.

تمتلك الروبوتات المركبة القدرة على تداول العديد من الأزواج المختلفة في نفس الوقت. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد الزوج BTC_ETH أو BTC_LTC أو BTC_TNT أو أكثر ، ثم بعد – إذا تم تأكيد شروط الشراء – سيتم فتح الصفقة في نفس الوقت لجميع هذه الأزواج الثلاثة. إذا تم تأكيد الشرط لزوج واحد فقط ، فسيتم فتح الصفقة لهذا الزوج فقط ، وستنتظر الأزواج الأخرى إشارة شراء.

2. الاستخدام الأمثل للأموال المودعة عن طريق الروبوتات

يتيح لك الروبوت المركب الاستخدام الأمثل لأموال إيداعك: سيستخدم كل الأموال المخصصة فقط للعملات المعدنية المنظورة في الوقت الحالي. يحرم الروبوت البسيط من هذه الميزة لأنه بعد التشغيل سينتظر إشارة شراء وسيتم تجميد الأموال.

لا تهتم الروبوتات البسيطة بالأموال التي يتم استخدامها بالفعل لروبوتات العمل. إذا قمت بتشغيل الكثير من الروبوتات البسيطة ، العديد من الصفقات المفتوحة ، فلن تعرف المبلغ المتاح لإيداعك ، ثم سيكون هناك فجأة عجز في الأموال وأخطاء بين الروبوتات العاملة.

على سبيل المثال ، هناك 10 أزواج تلهم الثقة ، ولدى المتداول رغبة في تشغيل الروبوتات مع كل هذه الأزواج. ومع ذلك ، هناك “مشكلة” واحدة ، فإن إيداعه سيكون كافياً لصفقتين فقط في نفس الوقت – إذا أخذنا في الاعتبار احتمال تنفيذ جميع أوامر الأمان. ولن تكون قادرًا في هذه الحالة على معرفة العملات المشفرة التي ستتلقى الإشارة الأولى للشراء.

إذا قمت بإنشاء 10 روبوتات بسيطة لكل زوج تداول ، وقم بتشغيلها وبعد فترة من الوقت ، تقوم الإشارات في النهاية بشراء 5 عملات رقمية مشفرة ، وسيتم شراء تلك العملة المشفرة دون أي مشكلة. ومع ذلك ، في حالة سقوط العملات المعدنية وتنفيذ أوامر الأمان ، لن يكون هناك أموال كافية في الوديعة الخاصة بها ، لذلك هذا هو سبب عدم تمكن الصفقات من العمل بشكل طبيعي ، مما قد يؤدي إلى بعض الخسائر.

في هذه الحالة ، يمكنك إنشاء روبوت مركب لـ 10 أزواج ، وإعداد الحد الأقصى لعدد الصفقات النشطة إلى 2 ، وسيشتري الروبوت أول عملتين من العملات المشفرة التي تطلق الإشارة.

سيتم فتح الصفقات الجديدة فقط بشرط أن تكون إحدى هاتين الصفقتين المفتوحتين قد اكتملت بالفعل – حيث لن يكون هناك أكثر من صفقتين – لن يكون هناك عجز في الأموال في إيداعك.

3. الشروط في بداية الصفقة

يسمح الروبوت البسيط بما يلي فقط:

إذا قمت بتشغيلها يدويًا ، فيجب على المتداول القيام بالأشياء يدويًا ويجب أن يدير الصفقة في الوقت المناسب الذي يناسبه. بعد إغلاق صفقة ، لن يتم فتح صفقة واحدة جديدة.

إذا قمت بتشغيلها تلقائيًا ، فيجب عليك فتح الصفقة بنفسك لأول مرة ، ولكن بعد ذلك ، سيفتح الروبوت الصفقة لك. بعد إغلاق الصفقة ، سيتم فتح صفقة جديدة على الفور.

تسمح كل من الروبوتات البسيطة والمركبة بما يلي:

TradingView Signal Buy أو Strong Buy – سيشير افتتاح الصفقة إلى “شراء” أو “شراء قوي” من زوج التداول في إشارات TradingView. بعد إغلاق الصفقة ، سيتم فتح صفقة جديدة بشرط حفظ الإشارة أو ظهورها في المستقبل.

TradingView Signal Strong Buy – كل شيء تقريبًا هو نفسه ، كما في الطريقة السابقة ، باستثناء أن الإشارة يجب أن تكون “شراء قوي”.

4. إدارة وإحصاءات سهلة للروبوتات المركبة

من الأسهل إدارة الروبوتات المركبة وجمع المعلومات عنها. على سبيل المثال ، في صفحة الروبوت المركب ، يمكنك:

إغلاق أو إلغاء جميع الصفقات بنقرة واحدة فقط ؛

الاطلاع على معلومات حول الصفقات النشطة والمغلقة ؛

قم بتحرير الروبوت المركب وتغيير المعلمات لجميع الصفقات الجديدة ، لجميع أزواج التداول ؛

تعديل وتقليل عدد الصفقات النشطة في وقت واحد في حالة وجود عجز في أموال الودائع.

 

هذا كل شئ. في هذا الفيديو ، تعلمت كيفية إنشاء روبوتات قصيرة مركبة ومركبة على 3Сommas ، كما علمتك الفروق بين البوتات القصيرة والبسيطة. في الفيديو التالي ، سأوضح لك كيف يمكنك نسخ الصفقات الناجحة وإعدادات الروبوتات المستخدمة من قبل المتداولين المحترفين. ستحتاج فقط إلى إجراء بضع نقرات في دقيقتين وستتلقى إستراتيجية ناجحة جاهزة. هل تجده ممتعًا؟ شاهد الفيديو التالي.

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!