يوميات تاجر عملة معماة

اهلا بكم جميعا. اليوم سأتحدث عن يوميات التاجر. إذا كنت قد قمت بالتداول سابقًا في أسواق الأسهم أو الفوركس ، فمن المرجح أنك سمعت عنها بالفعل. في سوق العملات المشفرة ، من الضروري أيضًا استخدام يوميات المتداول. سأخبرك في هذا الفيديو عن سبب الحاجة إليها وكيف يمكن أن تساعدك في تداولك. ها نحن ذا.

ما هي يوميات التاجر

يوميات المتداول هي تاريخ من السجلات حول معاملاتك وإجراءاتك المتعلقة بالتداول في سوق العملات المشفرة. أفترض أن الكثير من الناس فكروا في سبب عدم حظهم وعدم قدرتهم على كسب المال من تداول البيتكوين. هناك العديد من الأسباب ، على سبيل المثال ، عدم الامتثال لإدارة الأموال واستراتيجية التداول الخاصة بك ، أو فتح الصفقات أو إغلاقها بشكل غير منتظم.

يتضمن هذا أيضًا عدم القدرة على إصلاح الخسائر في الوقت المحدد والإغلاق المبكر للصفقات ، مما يؤدي إلى خسارة الربح المحتمل. وعندما تفكر في الأمر ، ربما يصعب عليك أن تتذكر سبب إتمامك للصفقة قبل يومين ، ولكن ما حدث قبل شهر ، كادت أن تنسى إلى الأبد. ربما الخطأ ليس في أفعالك ولكن في استراتيجية التداول.

في هذه الحالة ، تحتاج إلى تغيير استراتيجية التداول أو إيجاد استراتيجية أخرى. لكن كيف نفهم هذا؟ لكل هذه الأسئلة وللتعلم من أخطائك وأخطاء الآخرين ، ستساعدك يوميات المتداول فقط. هناك يجب عليك تدوين ملاحظات حول سبب ووقت فتح أو إغلاق الصفقات ، والحصول على ربح أو خسارة ، وكذلك كيفية القيام بعمل أفضل في المرة القادمة.

كيفية استخدام يوميات المتداول

trader giary

هناك حاجة إلى يوميات المتداول لتحسين نتائج التداول الخاصة بك في سوق العملات المشفرة ، لمعرفة كيفية فتح صفقات أكثر ربحية وتقليل الخسائر. سيساعدك التحليل المستمر للتجارة والانضباط على الوصول إلى مستوى جديد وأن تصبح تاجر نقود رقمي محترف. يمكنك البدء في الاحتفاظ بالمفكرة في تطبيق ورقي أو دفتر ملاحظات.

يمكن أن يكون تطبيق دفتر الملاحظات مثل Microsoft Word أو جداول بيانات Excel أو أي برامج ملاحظات. على سبيل المثال ، كنت أستخدم قبل برنامج Evernote ، لكنني الآن أفضل تطبيق Diaro أكثر – هناك إصدار ويب للكمبيوتر الشخصي وتطبيقات لأجهزة iPhone أو Android. أيًا كان الخيار الذي تختاره ، يلزم كتابة المعلومات التالية في دفتر ملاحظات:

1) وقت وتاريخ فتح الصفقة. 2) سبب فتح الصفقة؟ وفقًا للاتجاه الصاعد ، الاتجاه الهبوطي ، التحليل الرياضي ، الأخبار ، الإشارات ، والمزيد. 3) حجم الطلب. 4) سبب إغلاق الصفقة؟ جني الأرباح ووقف الخسارة وظهور إشارة جديدة والمزيد. 5) نتيجة الصفقة المغلقة ربح أو خسارة. 6) تحليل التجارة – على سبيل المثال ، إغلاق الأمر قبل الأوان والسعر يذهب أبعد من ذلك.

يوميات التاجر في 3commas

كخيار ، أتمتة العملية وحفظ جميع المعلومات في جداول بيانات Excel. وفقًا لنتائج شهر أو أسبوع ، تحتاج إلى تحليل تداولاتك ومعرفة أسباب خسارتك. في هذا ، سوف تساعدك يوميات المتداول في 3COMMAS. إذا كنت تتداول يدويًا عبر Smart Terminal أو تستخدم الروبوتات ، فسيتم حفظ جميع المعلومات تلقائيًا.

يمكنك العثور على مذكرات المتداول الخاصة بـ 3commas في الصفحة الرئيسية للموقع – Dashboard. في الجزء العلوي سيكون هناك 3 أزرار: لوحة التحكم ، التبادلات الخاصة بي ، ومذكرات المتداول. انقر على زر “يوميات المتداول” وسترى صفحة يوميات المتداول. هنا ستكون الإحصائيات الكاملة لحسابك. في الزاوية العلوية اليمنى ، يتم عرض إجمالي الربح أو الخسارة.

على اليسار ، يمكنك فرز الإحصائيات الخاصة بالبورصة المحددة ، على سبيل المثال ، BINANCE. أو اختر زوجًا من العملات المشفرة ، ووقت الإنشاء ، وإغلاق الصفقات. يتم عرض جميع الإحصائيات أدناه مع معلومات كاملة عن تداولاتك – زوج متداول ، وفتح ، وإغلاق الصفقات ، مع الربح أو الخسارة. بعد “بحث” هناك فرصة للعثور على صفقة عن طريق الكلمات الرئيسية.

يسمح لك زر “تصدير” بتصدير جميع البيانات من 3COMMAS إلى جداول بيانات Excel. بشكل عام ، سيسهل هذا القسم بشكل كبير يوميات المتداول ، لكني ما زلت أنصحك بالاحتفاظ بملاحظات منفصلة في دفتر ملاحظات (حقيقي أو برنامج) ، واستخدام يوميات 3commas كمساعد. سيكون هذا كافيًا لأنك تمكنت من الوصول إلى مستوى جديد من التداول.

 

انتهى الفيديو الخاص بمذكرات متداول العملات المشفرة. أخبرتك ما هي يوميات المتداول ، ولماذا هناك حاجة إليها ، وكيفية استخدامها. إذا كنت تتداول الروبوتات وتريد أتمتة يوميات المتداول ، أنصحك باستخدام موقع 3COMMAS. سيوفر لك هذا الكثير من الوقت والأعصاب لأن كل شيء يحدث تلقائيًا. وداعا ونراكم في فيديوهاتي الجديدة!

logo
Crypto Trader Diary
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!