معدات تداول العملات المشفرة

مرحبًا تجار العملات المشفرة. في هذا الفيديو ، أود أن أتحدث عن معدات وأجهزة لتداول العملات المشفرة. مثل ، حول أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ، والتي ، في رأيي ، أكثر ملاءمة للتداول. سوف أشارك تجربتي وما أستخدمه بالضبط في التداول. لنذهب.

تداول العملات المشفرة من جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول

Cryptocurrency Trading Equipment1

لتداول العملات المشفرة ، يتم استخدام نفس المعدات لتداول الأسهم أو العملات الأجنبية. هناك خياران – كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول. أنا شخصياً أستخدم وأنصح الآخرين بالعمل مع جهاز كمبيوتر. لماذا ا؟ الحقيقة هي أنه من أجل التداول الفعال ، من المهم رؤية أكبر قدر ممكن من التفاصيل على شاشة الشاشة – الرسوم البيانية والأسعار ، لتكون مركزة وفي بيئة مريحة.

على شاشة كمبيوتر محمول صغيرة ، في مكان صاخب مثل المقهى ، وحتى أكثر من ذلك ، فإن التواجد على شاطئ ساخن تحت شجرة نخيل (كما يظهر في إعلانات الامتيازات والرهون البحرية) ليس مريحًا للتجارة الجيدة. لذلك ، من الأفضل استخدام جهاز كمبيوتر شخصي مع شاشة أو شاشتين كبيرتين. أنا شخصياً أستخدم شاشتين بحجم 27 بوصة لكل منهما – إنها أكثر ملاءمة بالنسبة لي.

على إحدى الشاشات ، لدي مخططات أسعار مفتوحة للعديد من أزواج العملات المشفرة – بيتكوين مقابل الدولار وبدائلها مقابل الدولار. عادة ما لا يقل عن 5-7 رسوم بيانية للشاشة بأكملها. أو هي مخططات مفتوحة لزوج تشفير واحد ، ولكن مع أطر زمنية مختلفة – H1 ، H4 ، 1D ، 1M. على الشاشة الثانية مفتوحة ، محطة العمل لبورصة Binance و 3commas للتداول المنتج.

تداول العملات المشفرة من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية

أنا فقط أقوم بالتداول الجاد في المنزل أو أحاول العودة إلى المنزل لهذا الغرض. ومع ذلك ، غالبًا ما تأتي إشارات الأخبار أو الشراء / البيع عندما يكون المتداول خارج المنزل أو يسافر أو في مكان آخر. في هذه الحالة ، يستخدم معظم الناس جهاز كمبيوتر محمول ويدفع ثمنه. بعد كل شيء ، لا يمكنك اصطحاب جهاز كمبيوتر معك!

ومع ذلك ، ما زلت لا أستخدم جهاز كمبيوتر محمول. أولاً ، إنها تشغل مساحة كبيرة من الحقائب ، بغض النظر عن مدى رقتها. ثانيًا ، استخدام الكمبيوتر المحمول أثناء التنقل ليس مريحًا للغاية. ثالثًا ، عمر بطارية الكمبيوتر المحمول قصير ، ويستغرق شحنه وقتًا طويلاً. لهذه الأسباب ، أستخدم الهواتف الذكية فقط لقراءة أخبار العملات المشفرة وتتبع الأسعار وإغلاق الصفقات أو فتحها.

لدي هاتفان ذكيان كل منهما 6.7 بوصة. يمكن تشغيلها تحت المطر ، واستخدامها بيد واحدة ، ومساعدتي في تتبع السوق أثناء التنقل. الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو Apple – لا يوجد فرق كبير. ولكن يجب أن يظل هاتف واحد على الأقل من الهواتف الذكية يعمل بنظام Android لأن تطبيقات نظام التشغيل هذا تكون أكثر ملاءمة للتداول عند مواجهة بعض القيود غالبًا لنظام iOS.

في بعض الحالات ، أستخدم جهازًا لوحيًا من Apple iPad Pro مقاس 12.9 بوصة. عادة ، تعمل كشاشة ثالثة في مساحة عملي في المنزل. ولكن إذا انقطعت الكهرباء في المنزل أو ذهبت في رحلات طويلة وبدون القدرة على استخدام جهاز كمبيوتر ، فأنا آخذ iPad Pro معي.

 

في هذا الفيديو ، أخبرتك عن تداول العملات المشفرة باستخدام جهاز كمبيوتر شخصي ، وجهاز كمبيوتر محمول ، وجهاز لوحي ، وهاتف ذكي وما هو أكثر أهمية للعمل الفعال للمتداول. من بين معدات التداول ، يمكننا أيضًا ذكر المحافظ الباردة لتخزين العملات المشفرة ، ولكن هذا أكثر ملاءمة للمستثمرين منه للمتداولين. ينتهي هذا الفيديو ونراكم في محتوى جديد على botcryptotrade.com  

logo
Cryptocurrency Trading Equipment
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!