Cryptorg: كيفية الحصول على دخل أكبر في 24 ساعة

مرحبا بكم أيها الأصدقاء الأعزاء. أنا أصور هذا الفيديو ، لأنني قد اختبرت بالفعل نتائج جيدة عبر CRYPTORG ، وأريد مشاركتها معك. إذا كان هناك أي منكم غير ناضج بما يكفي لاستخدام هذا النظام وتحقيق أرباح جيدة بشكل سلبي ، آمل أن يلهمك هذا الفيديو لاتخاذ الخطوة الأولى.

إحصائيات على Cryptorg

Cryptorg how to get more incoming in 24 hours-1

الآن سأقوم فقط بتسجيل الدخول إلى حساب CRYPTORG الخاص بي ، وانتقل إلى قسم “الروبوتات الخاصة بي”. من هنا ، سأريكم بعض الأشياء الشيقة التي أريد أن أشارككم بها. ماذا أستخدم؟ إذا نظرت عن كثب ، حاليًا ، لدي 5 روبوتات قيد التشغيل على BINANCE ، وواحد منهم يعمل الآن. ليس هناك الكثير من الصفقات المغلقة خلال الـ 24 ساعة الماضية ، لأنني أعدت ضبطها لهذا اليوم. لكن في كلتا الحالتين ، أحقق قدرًا كبيرًا من الربح ، لأنني دائمًا ما أختار الأزواج الجيدة. سأضغط على قسم “الصفقات”. الآن يمكنك رؤية هذه الصفقات وأنها ستغلق بسرعة. هذا يدل على أن هناك معدل دوران جيد للدخل. باستخدام هذا ، يمكنك كسب ما يقرب من 2 إلى 3 دولارات يوميًا – زائد أو ناقص قليلاً ، لأن الصفقات يمكن أن تستمر في اليوم التالي.

انظر إلى ما أفعله لتحقيق ذلك. إيداعي هو 450 دولارًا على Binance ، وبالتالي فهي نتيجة جيدة. حسنًا ، كان كذلك. الآن هو أكبر. أولاً ، أذهب إلى قسم “الإحصائيات” ، اختر سهم Binance. حاليًا ، هناك نوعان للاختيار من بين BINANCE و Bittrex ، لكنني سأختار الأول. بالمناسبة ، هنا يمكنك إلقاء نظرة على جميع الروبوتات النشطة. إذا كان هناك الكثير من الأشخاص يتداولون باستخدام هذه الروبوتات ، فقد يكون لذلك تأثير على هذا أيضًا. هنا ، يمكنك مشاهدة جميع الصفقات الناجحة في فترة الأسبوع بشكل إجمالي وما إلى ذلك.

لدى Binance الكثير من الصفقات ، ولديها المزيد من الصفقات ثم على مواقع أخرى ، وهذا واضح جدًا. يعرض أكثر الصفقات شعبية وربحية لهذا اليوم. هذه نسبة مئوية من ربحيتها ، كما أفهمها. هذه هي الصفقات ، هذه هي الروبوتات. من الأفضل اختيار أولئك الذين لديهم المزيد من الصفقات وعدد أقل من الروبوتات ، BTC-QKC هو مثال جيد على ذلك – 665 صفقة و 64 روبوتًا ، وهذا يعني أن الصفقات ستكتمل بسرعة ، وستنمو الأرباح عدة مرات في اليوم. هذه نسبة جيدة ، وهذا أيضًا. انظر إليها وحللها بنفسك.

إذن ، ماذا أفعل بعد ذلك؟ ألقي نظرة على فترة الثلاث ساعات هذه لأنها أقرب إلى الواقع — الوقت يمر بسرعة. نحتاج إلى الضغط على الزر الأزرق هنا. ثم بعد هذه الساعات الثلاث ، سألقي نظرة على العملات المشفرة التي كانت موجودة هنا منذ 24 ساعة قبل هذه الساعات الثلاث. لذا ، فهذا يعني أنه من مصلحتي أن يكون لدي أزواج التداول هذه – BTC-QKC ، بالإضافة إلى أزواج BTC-BCHSV التالية و ETH-QKC و BTC-ETC و BTC-ADA. تعرض قائمة العملات المشفرة في صفحة “الإحصائيات” تلك العملات خلال فترة 3 ساعات ، والتي تختلف عن تلك الموجودة في فترة 24 ساعة. على سبيل المثال ، حقق الزوج BTC-QKC بعض النتائج الجيدة وسيكون من الجيد اختياره —138 صفقة و 40 روبوتًا نشطًا خلال آخر 3 ساعات.

الأسواق على Cryptorg

هذا ليس على الإطلاق. بعد ذلك ، سأقوم بتدوينها وسأتذكر العودة والتحقق منها. لذلك ، سوف ننتقل إلى القسم بعنوان “الأسواق” وسنلقي نظرة على BINANCE. من هنا ، نبحث عن صفقات جيدة – والتي ستظهر باللون الأخضر. من المهم أيضًا إلقاء نظرة على الصفقات التي تحتوي على نسبة عالية. على الرغم من أنها عملت معي. إذا كان لدى التاجر نسبة مئوية أعلى ، فهذا يعني أنه من المرجح أن تنمو وديعتك أكثر. هذا لأن إيداعك سوف ينمو بسبب الزوج الأصلي ، بالإضافة إلى نمو زوج التداول. يمكن إيقاف أزواج التداول الحمراء ، التي تظهر نسبة سالبة ، لبعض الوقت ، لكن أزواج التداول الخضراء ذات النسبة الإيجابية ستستمر في النمو. بالمناسبة ، سوف تتداول الروبوتات في جميع الأزواج بهدف منحك أرباحًا ، لكن هذه الأزواج ستتداول بشكل أفضل. إذا كنت ترغب فقط في إتمام صفقاتك بشكل أسرع ، فعليك اختيار الأزواج الخضراء. ولا تنس إلقاء نظرة على الأزواج ذات النسبة المئوية الأكبر. من الأفضل اختيار تلك الأزواج والبدء في التداول معهم.

سأريكم بعض الأمثلة. ألقِ نظرة على الزوج BTC-QKC من الصفحة السابقة – “الإحصائيات” – وعلى صفحة أخرى في قسم “السوق” ، ابحث عن هذا الزوج وراقبه. حسنًا ، هذا الزوج له لون أخضر و لديه نسبة إيجابية تبلغ 10.89٪. يعتبر هذا الزوج بالتأكيد خيارًا رائعًا للتداول. بعد ذلك ، انتقل للتحقق من الزوج الآخر – BTC-BCHSV ، ابحث عنه هنا وسترى أنه أيضًا أخضر وله نسبة جيدة جدًا ، إنها 18.17٪ أكثر إيجابية مقارنة بالزوج السابق. بالطبع ، هذا الزوج يجب أن نستخدمه أيضًا. لذلك ، نحتاج الآن إلى العثور على معلومات للزوج ETH-QKC ، كما كان من قبل ، للنظر والتحقق من أنها جيدة – يجب أن تكون خضراء ويجب أن تحتوي على نسبة مئوية موجبة. بعد ذلك ، ابحث عن BTC-ETC ، يمكننا أن نرى أنها خضراء ولكنها تحتوي فقط على نسبة ربحية صغيرة – لا يزال بإمكاننا استخدام هذا . وآخر أزواج تداولنا للعملات المشفرة هو BTC-ADA – وهنا يمكننا أن نرى أن لونه أحمر وهذا أيضًا يحتوي على نسبة سالبة تبلغ -7.54٪. من الأفضل بالتأكيد عدم استخدامها ه هذا الزوج.

الآن ، أود أن أوضح لك كيفية التحقق لمعرفة أرباح الروبوت الخاص بك. نذهب إلى قسم “الصفقات” مرة أخرى ، لنرى كم تحقق برامج الروبوت الخاصة بي. تختلف أزواج العملات المشفرة الخاصة بي عن ذلك ، لأنني لم أقم بتحديثها بعد ، ولكن عادةً من الأفضل تحديثها لأزواج جديدة وجيدة. ولكن على أي حال ، فإن هذه الأزواج تمنحني بعض الأرباح. هنا ، على سبيل المثال ، لدي هذا الزوج – BTC-BCH الذي جلب لي 0.00004400 BTC في 25 نوفمبر 2018 ، وأدناه ، يمكنك رؤية بعض الصفقات الأخرى التي حقق فيها هذا الروبوت بعض الأرباح. مثل ، 0.00002095 BTC ، ~ 0.00002095 BTC و ~ 0.00002094 BTC في 25 نوفمبر ، و ~ 0.00004401 BTC في 23 نوفمبر. خطوة بخطوة ، قليلاً قليلاً ، هذا الروبوت مع الزوج — BTC-BCH يجلب لي الاستقرار مع بعض الأرباح الواردة. إذا كنت تهتم بالروبوتات الخاصة بك ، واستمر في تحليلها والتحقق منها ، واختيار أفضل أزواج تداول لها وتحديثها بشكل متكرر ، ووضع المزيد من الإيداعات وإنشاء المزيد من الروبوتات ، فسوف يستمر ربحك في الزيادة. وهنا يمكنك أن ترى أن الصفقات قد اكتملت – بسبب الزر الأخضر الذي يقول “مكتمل”.

استراتيجية ل Cryptorg

لذلك ، أولاً ، ما يجب علينا فعله هو البحث واستخدام الإحصائيات من قسم “الإحصائيات” ، وثانيًا ، سنقوم بفحص المعلومات الموجودة في قسم “الأسواق” ، ومعرفة الأزواج التي لديها إمكانية النمو وتحقيق الأرباح. ثالثًا ، يجب عليك تحليل قسم “الصفقات” لفهم ما ربحته. أيضًا ، إذا رأيت أن عملاتي المعدنية ظلت ثابتة لفترة طويلة جدًا ، فأنا أحسب أرباحي وإذا لم تكن مربحة مثل بيعها ، فسوف ألغي الصفقة. اسمحوا لي أن أريكم مثالا على ذلك. أولاً ، نذهب إلى موقع BINANCE ، وسنضغط على قسم “Balances”. هنا ، سنرى قائمة بالعملات المشفرة. اختر عملة ONT ، وانتقل إلى الحقل “تداول” ، ثم اختر الزوج — ONT-BTC. لن ألغي أي شيء الآن ، لكنني سأحسبه فقط. حسنًا ، دعنا نقول ، هذا هو السعر الذي تعرض عنده – 0.00010362 ، والآن يتم تداوله عند 0.0002208 ، والسعر الثاني أكبر من الأول. حسنًا ، هذا فرق كبير. يتم شراء هذه القطع النقدية لفترة قصيرة. إذا نظرت إلى حقيقة أنه سيكون هناك إيداع صغير هنا ، ربح قليل جدًا ، وأن الصفقة ستنتهي لفترة أطول من يوم واحد ، فسأقوم بإلغائها. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر “إلغاء”.

ليس عليك بيع هذه العملة ، فقط قم بإلغاء الصفقة ، وسوف تدخل تلقائيًا في صفقة جديدة. والباقي الذي تركته من قبل ، يأخذه الروبوت لاستخدامه في صفقة جديدة … لقد حدث لي من قبل ، لقد حصلت عليه للتو وقمت ببيعه بنفس السعر تقريبًا. اعرض هذه النقود المشفرة بشكل منفصل ، وسيتم بيعها بسرعة كبيرة. على الأقل لم تكن هناك أخطاء. هذا ليس ضروريًا ، ولكن إذا كنت تريد بيعه ، فيمكنك القيام بذلك. فقط نقوم بتقطير الأموال بسرعة من عملة إلى عملة أخرى. إذا تحدثنا باختصار عن هدفنا – فإننا نختار ونحتفظ فقط بتلك العملة المشفرة ، والتي تجري صفقاتها بسرعة.

النجاح على Cryptorg

آمل أن يكون الفيديو الخاص بي مفيدًا حول CRYPTORG. ونصيحتي هي: استخدام الأدوات التي رأيتها ، والتي تذهب إليك في الحياة لأنه ، في هذا العالم ، لا يحدث شيء في الحال. يُظهر واقعنا في العالم الحديث أنك لن تكون غنيًا بوظيفة ، فمن المؤكد تمامًا ، يمكنني إخبارك بذلك. تحتاج فقط إلى بناء مصادر إضافية للواردات والقيام ببعض الأعمال. العمل الحقيقي أو عبر الإنترنت باستخدام العملات المشفرة ، على سبيل المثال ، لفك قيود يديك حتى تتمكن من تنفس الصعداء وتخصيص المزيد من الوقت لنفسك وعائلتك وأطفالك وأحلامك. للوصول إلى أهدافك ، قم بزيادة احترام الذات ، وما إلى ذلك. عندما نحصل على تلك الأهداف ، التي خططنا لها من قبل عندما نحققها بسرعة وإيجابية ، يرتفع تقديرنا لذاتنا ، ولسنا بحاجة للذهاب لأخذ أي دورات. على الرغم من أن المرء لا يتدخل مع بعضه البعض ، إلا أن هذا النوع من التلقائية حدث في موجة إيجابية. لذلك ، استمر دائمًا في العمل ، ولا تجلس ، ولا تنتظر.

الآن الوقت يغفر التسويف. أي أنك تحتاج إلى جني الأرباح وتحقيق ربح سريع ، خاصة أنه هنا ، حيث يمكنك البدء من 100 دولار. على الرغم من أن هذا إيداع صغير جدًا ، يمكنك البدء بمبلغ 100 دولار. على سبيل المثال ، إذا كان لديك 3 روبوتات متصلة بـ بورصة BINANCE ، إنها معاملات صغيرة وربح صغير ، ولكن على أي حال تعمل بإيداع 100 دولار. آمل أن يكون الفيديو الخاص بي مفيدًا. سأشارك ملاحظاتي ، تجربتي العملية. ستكون تجربتي العملية ، التي أحصل عليها في الأشهر الأخيرة من استخدام هذه الخدمة. فقط حاول أن تجعل واقعك أفضل وأن تجعل أعمالك التجارية الصغيرة عبر الإنترنت تشبهني. آمل أن تساعدك مقاطع الفيديو الخاصة بي وسننمو معًا.

 

وداعا ، حظا سعيدا! لنفعلها!

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!