Cryptorg – إذا كنت تفقد إيداعك على عملتك المشفرة

مرحبا صديقي العزيز. يسعدني رؤيتك مرة أخرى على هذه القناة حول كسب العملة المشفرة. في بعض الأحيان ، قد تشعر أن روبوتات التداول في CRYPTORG لا تفعل شيئًا سوى أن تجعلك تخسر المال في إيداعك. ثم يميل الناس إلى الاندفاع إلى الذعر ، قائلين إن “كل شيء ضاع ، ماذا سأفعل؟” أريد أن أوضح الأمور وأشرح لك سبب حدوث ذلك. وبعد ذلك ، في سياق الفيديو ، سأشرح كيفية التعامل مع هذا في أن تجد نفسك في هذا الموقف.

ماذا تفعل إذا فقدت الإيداع على عملتك المشفرة؟

Cryptorg - if losing deposit-1

 

هنا ، أذهب إلى قسم “الوصول”. انتبه لهذا الرسم البياني. هنا ، وصل تداول الروبوت إلى الحد الأقصى ، ثم ينخفض ​​، ويبدو وكأنه “خسارة”. بعد ذلك ، سترتفع وتنخفض مرة أخرى. لماذا يحدث هذا؟ في الواقع ، إنها ليست خسارة حقًا. على سبيل المثال ، نحن نتداول Bitcoin / Ethereum ولكن لسوء الحظ ، في CRYPTORG ، فإن الإحصائيات هنا ليست صحيحة دائمًا ، لذلك إذا انتقلنا إلى موقع الويب CoinMarketCap ، فيمكنك أن ترى أنها مستوية بالفعل. عادة ، ينخفض ​​Bitcoin بشكل أقل ، وينخفض ​​Ethereum أكثر.

عندما تقوم بتبادل Ethereum مرة أخرى إلى Bitcoin ، فإنك تحصل على كمية أقل من Bitcoin ، لذلك يتم عرض مبلغ أقل من المال في الإيداع. ولكن للتحقق من مبلغ الإيداع الخاص بك في بورصة العملات المشفرة ، يجب عليك الانتقال إلى قسم “الوصول”. اضغط على زر “Check to connect” في الأسفل ، ثم اضغط على زر “Request data”. لذلك ، تحصل على معلومات حول رصيد المبلغ الحالي على إيداعك.

إذا كان لديك شعور بأن إيداعك قد ذهب إلى مكان ما أو أن هناك أموالاً أقل في إيداعك ، فيجب عليك أولاً التحقق من “الصفقات المجمدة”. انتقل إلى قسم “الصفقات” ، وفي قائمة أنواع الصفقات ، هنا ، اختر الصفقات المجمدة في حقل “الحالة”. ليس لدي أي صفقات مجمدة ، لذا فأنت لا تراها على شاشتي الآن ، ولكن إذا كان لديك ، فأنت بحاجة إلى إلغائها لأن هذه الصفقات تستخدم الأموال في إيداعك دون أن تحصل على أي أرباح. أيضًا ، لن تتمكن برامج التتبع لديك من فتح أي صفقات جديدة.

لذلك ، ما عليك سوى الدخول داخل معلمات صفقاتك المجمدة والنقر فوق “إلغاء”. سأكررها مرة أخرى – إذا تم تجميد بعض صفقاتك ، فلن يكون إيداعك كافيًا ويمكن أن يتسبب في ظهور أخطاء في صفقات أخرى ، لذلك تحتاج إلى إلغاء صفقاتك المجمدة. دائمًا ما يتم عرض الأخطاء التي تظهر في الصفقات باللون الأحمر.

حل مشكلة فقدان إيداعك على مواقع تبادل العملات المشفرة

بعد ذلك ، سنلقي نظرة على الصفقات التي تعمل الآن. كما في حالتي ، لدي صفقتان عمليتان – أزواج تداول: BTC / BCH و BTC / XRP. صفقتان ، يمكنك رؤية هذا الخط. يشير هذا إلى عملية الفترة النشطة للصفقة. لقد مرت هذه العملية الخطية أقل بقليل من النصف ، حوالي 25٪. إذا كانت فترة معالجة صفقة ما قد أحرزت تقدمًا ضئيلًا للغاية ولكنها استمرت لعدة أيام ، فهذا يعني أن وضع الصفقة ليس جيدًا. ها هو زوج التداول BTC / BCH ، والذي بدأ العمل من 27 نوفمبر 2018 ، وهنا BTC / XRP ، والذي بدأ العمل من 20 نوفمبر 2018.

ولكن إذا كانت الصفقة الأولى لا تعمل لفترة طويلة حتى الآن ، لأنها الآن فقط 2 ديسمبر 2018 ، فلا بأس في الانتظار لبعض الوقت. لكن الصفقة الثانية – زوج التداول BTC / XRP ، تعمل لفترة طويلة ، اعتبارًا من 20 نوفمبر 2018 ، لذلك من الأفضل إلغاء هذه الصفقة. ولكن قبل إلغاء أي صفقات ، يجب أن نتحقق من حالة واحدة أخرى. حدد وانسخ اسم العملة الثانية في زوج التداول BTC / BCH ، أعني BCH ، وانتقل إلى موقع CoinMarketCap. وفي هذا الموقع ابحث عن BCH وتحقق من الرسم البياني لهذه العملة.

الرسم البياني ونسبة التبادل ، “التغيير” ، باللون الأخضر والرسم البياني أيضًا. إذا كانت النسب المئوية سلبية (حمراء) وكان الرسم البياني ينخفض ​​، فإن هذا يشير إلى أن احتمالات العملة ليست جيدة جدًا في هذا الوقت. لكن في الوقت الحالي ، كل شيء على ما يرام مع BCH. الآن سنذهب ونلقي نظرة على زوج BTC / XRP ، عملة XRP. سنجدها أيضًا على CoinMarketCap والمؤشرات هي نفسها ، فهي جيدة. سنعود بعد ذلك إلى موقع CRYPTORG ، وننتقل إلى قسم “الصفقات” ، وبعد ذلك سنتخذ قرارنا.

إذا أظهرت القيمة التي وجدناها في CoinMarketCap أن كلا القيمتين سلبيتان ، فسأقوم بإلغاءهما على الفور دون التفكير مرتين ، ولكن نظرًا لأن قيمتها إيجابية ، فلا يزال يتعين علينا النظر فيها. ربما يمكنني الاحتفاظ بصفقة BTC / BCH ، لكنني على الأرجح سأقوم بإلغاء BTC / XRP ، نظرًا لأنه كان يعمل منذ 20 نوفمبر 2018 ، فقد مر وقت طويل. إذا لم تنتهي صفقة الزوج BTC / BCH من تلقاء نفسها بعد بضعة أيام ، فسوف ألغيها أيضًا. بشكل عام ، نضغط على صفقة الزوج BTC / XRP ونلغي هذه الصفقة مثل هذا ، ونضغط على “إلغاء الصفقة” ، ونؤكد الإلغاء. هذا كل شيء ، تم إلغاء هذه الصفقة الآن.

نتيجة لذلك ، يمكنني القول أنه مع هذا العدد من العملات المشفرة ، قد يكون ما يتم عرضه في الرسم البياني على CRYPTORG في “الوصول” خطأ. لأنه بينما لديك انطباع بأننا فقدنا بعضًا من ودائعنا ، فإننا في الواقع لم نتكبد أي خسائر على الإطلاق. لديك نفس المبلغ من أموال التشفير كما كان من قبل. لم يضيعوا ، فهو لا يزال في رصيدك ، كما هو الحال دائمًا. ها هو الرصيد المتاح ، جميع العملات المعدنية في مكانها تمامًا. أو يمكنك دائمًا التحقق من كمية عملتك المشفرة في الأسهم المشفرة ، مثل BINANCE أو KUCOIN.

الشيء الوحيد هو أنه عندما تبدأ هذه العملات في النمو – على التوالي – فإن عدد عملات البيتكوين سينمو أيضًا. وبمجرد أن تبدأ Bitcoin في النمو ، ستبدأ جميع العملات في النمو على الفور أيضًا. لذلك ، في هذه الحالة ، لا يحدث شيء رهيب. نحن ننتظر موعد نمو عملاتنا المشفرة في السعر – ما عليك سوى الانتظار. وإذا كانت هناك صفقات مجمدة أو كانت هناك صفقات تعمل منذ فترة طويلة ، فإننا نلغيها ونفرج عن جزء من الإيداع. أو خيار آخر هو وضع المزيد من الأموال في الإيداع وفتح صفقات جديدة. كل هذا يتوقف على قرارك.

 

هذا كل شئ. أتمنى لكم كل التوفيق ، وسأراكم في الفيديو التالي. الى اللقاء جميعا.

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!