برنامج Cryptorg إنسان آلي: التسجيل وتنشيط الحساب

في هذا الفيديو ، سنقوم بالتسجيل في CRYPTORG. أفعل هذا للمرة الثانية ، لأن لدي بالفعل حسابًا آخر مع هذه الخدمة ، على الرغم من أنني صنعت هذا الفيديو لأوضح لك كيفية عملها من البداية. حسنًا ، دعنا نضغط على الرابط أدناه ثم نضغط على زر “تسجيل”. قد لا تواجهك مشاكل في إكمال هذه الخطوة – فقط أدخل اسم تسجيل الدخول الخاص بك. لديّ خاصتي بالفعل ، لذا سأكتب شيئًا آخر. بعد ذلك ، أدخل بريدك الإلكتروني.

التسجيل في Cryptorg

كلمة نصيحة ، استخدم Gmail. غالبًا لا يقوم موقع Mail.ru بتسليم الرسائل ، لذلك قد تنتظر إلى الأبد لتلقي رسالة تأكيد الاشتراك بالبريد الإلكتروني وما إلى ذلك. لتسهيل الأمور ، سجل فقط من خلال Gmail.

بعد ذلك ، أدخل كلمة المرور الجديدة تمامًا. انقر هنا ، حدد “أنا لست روبوتًا” وستجد ما يريده منك في الكابشا والحافلات وما إلى ذلك ، ثم انقر فوق “تأكيد” ، وانقر فوق “إنشاء حساب” وقم بتسجيل الدخول.

هذا هو. سيتم تهنئتك بهذه الرسالة: “لقد قمت بالتسجيل بنجاح في CRYPTORG. تم إرسال خطاب التسجيل إلى بريدك الإلكتروني “إلخ. سنذهب إلى صندوق البريد الخاص بنا. سأقوم بعد ذلك بتحديث الصفحة. البريد الإلكتروني موجود في مجلد “البريد العشوائي”. دعنا نؤكد بريدنا الإلكتروني. وهذا كل شيء ، تم تأكيد بريدنا الإلكتروني.

ماذا علينا أن نفعل بعد ذلك؟ يوجد قسم في “الإعدادات” حيث يمكنك رؤية علامة الاشتراك المجاني. تسمح هذه التعريفة لروبوت واحد ووصول واحد فقط ، وهذا يعني أنه ليس هناك الكثير لربحها من هنا ، ولكن يمكننا البدء بهذا. علاوة على ذلك ، أوصي بشراء حساب مقابل 30 دولارًا.

إنشاء على Cryptorg

ما التالي؟ يجب علينا إنشاء الوصول. لننتقل إلى صفحة “جميع الوصول”. انقر فوق “الوصول” ، وأدخل “جميع عمليات الوصول” ، ثم اضغط على “إنشاء وصول”. اكتب الاسم الخاص به ، على سبيل المثال: اسم لمخزوننا ، والذي قمنا بتوصيله. إليك BINANCE. بعد ذلك ، اختر السهم نفسه – لدينا KUCOIN و BINANCE. الشيء المهم هو عدم الخلط. من الأفضل اختيار BINANCE، حيث أن لديها صفقات سريعة للغاية.

ما يجب أن نفعله بعد ذلك هو توصيل مفتاح Api ومفتاح Api السري. لتحقيق ذلك ، انتقل إلى سهم BINANCE ، الذي سجلناه سابقًا. في الإعدادات ، انتقل إلى إعدادات حسابك واضغط على “إعدادات API”. يجب أن تصل إلى هذه الشاشة. من هنا ، يجب عليك كتابة تسمية لمفتاح API. لذلك ، يمكننا فقط كتابة التسمية “cryp” – موقع “cryptorg”. انقر فوق “إنشاء مفتاح جديد”. في حالتي ، أنقر على “مفتاح التحقق من Google” ، وستتلقى رسالة SMS بعد ذلك. هذا كل شيء ، لقد أدخلت مفتاحي وسيظهر الآن مفتاح واجهة برمجة التطبيقات والمفتاح السري.

لذا ، علينا نسخ هذا المفتاح العلوي بعد ذلك. لا تحتاج إلى نسخ كل شيء ، فقط قم بنسخ هذه البيانات ولا تقم بتضمين المسافات.

ارجع إلى CRYPTORGوالصق المفتاح هناك. بعد ذلك ، نحتاج إلى القيام بنفس الشيء مع المفتاح السري لواجهة برمجة التطبيقات. ارجع ، وافعل الشيء نفسه باستخدام المفتاح السري لواجهة برمجة التطبيقات – انسخ والصق هذا المفتاح في الحقل. لا تخبر أي شخص عن هذه المفاتيح. لا يهم ما هو معروض حاليًا على الشاشة لأنني لن أستخدم هذا الحساب شخصيًا. أنا أستخدمه فقط كمثال لأوضح لك كيفية إدارة حسابك الخاص. من المهم ألا تشارك هذه المفاتيح مع أي شخص آخر ، حيث سيتمكنون بعد ذلك من الاتصال بأسهمك وتداول ودائعك.

اضغط على الزر الأخضر “إنشاء” وهذا كل شيء – لقد أجرينا أول اتصال لنا بالسهم. دعنا نتحقق من ذلك بالنقر فوق الزر الأزرق “طلب البيانات” ، حيث يتم عرضه على أنه صفر ، لأن رصيدنا فارغ الآن.

ماذا علينا أن نفعل بعد ذلك؟ نحن قادرون على إنشاء روبوت واحد في الوقت الحالي ، لذا يجب علينا إنشاؤه. انتقل إلى صفحة “الروبوتات الخاصة بي” ثم انقر على “إنشاء روبوت”. بعد ذلك ، يجب عليك تسميته. سأقوم فقط بتسمية “BTCLTC” الخاصة بي ، واختر “Trade pair” وبعد ذلك ، يمكنك تصنيفها على أنها BINANCE. تسميته يساعدنا فقط في الحفاظ على تنظيم الأشياء.

بعد ذلك ، بعد أن أصبح لدينا حق الوصول ، سترى ذلك يظهر تلقائيًا ، ولكن إذا كان لديك حساب 30 دولارًا ، فيمكنك عرض العديد من الأسهم هنا. وأنا أوصيك بشدة بالتداول على BINANCE ، فهناك أحجام تداول كبيرة وستربح أكثر منها.

اختر الزوج الذي تريد التداول به واختر العملة التي تريد تكثيفها. هناك Ethereum و Ripple و Litecoin و Bitcoin وما إلى ذلك. لقد كتبنا بالفعل في “BTC-litecoin” ، لذلك دعونا نختار هذا الزوج.

إعداد الروبوتات على Cryptorg

سأشرح كيفية اختيار الأزواج لاحقًا. الآن ، يتعين علينا فرز إعداداتنا. تعتمد الإعدادات على مقدار إيداعنا. الحد الأدنى للصفقة في BINANCE هو 10 دولارات. هذا يعني أنه إذا كان لديك 100 دولار ، فيجب عليك تعيينها على 100 دولار. (00:07:38) إذا كان لديك 1000 دولار ، فستكون الإعدادات مختلفة. انظر ، إذا كنت قد أودعت 100 دولار وتريد أن تجربها ، فجربها. لتحقيق ربح من سعر الأمر المبدئي ، اختر 1 في المائة. (00:08:00) هذا الإعداد يعتمد حقًا على السرعة التي تريدها لإغلاق الصفقات. لكن 1 في المائة قابل للتطبيق عادة في معظم الحالات.

حجم الطلب الأول هو النسبة المئوية للإيداع أو القيمة الثابتة. إذا كان لديك ما يعادل 100 دولار من CRYPTORG ، فسنختار قيمة ثابتة وسيؤدي ذلك إلى ما لا يقل عن 0.01 من عملات البيتكوين. احصل عليه؟ 1 في المائة من إيداع 1000 دولار هو 10 دولارات. أعني أنه إذا كان لديك 500 ، فإن الروبوت لن يعرض الرهانات ، لذلك سيكشف القيم الثابتة الموصى بها. لديك 500 دولار – مقابل كل 100 دولار ستراهن — 0.01 دولار ، 200 – 0.02 دولار ، 300 دولار – 0.03 دولار وهكذا. هل هذا واضح؟

حسنًا ، دعنا نكشف الآن عن القيمة الثابتة 0.01. حجم أمر الأمان هو قيمة ثابتة وستكون 0.01 أيضًا. يجب توقع أن يكون انحراف السعر 1 ، عند كشف أمر السلامة. يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تشغيل Martingale أو إيقاف تشغيله ، فهذا هو اختيارك. عادةً ما أقوم بتشغيله لزيادة الصفقة التالية. لقد اشتريت 100 دولار في Ripple وستكون عملية الشراء التالية 200 دولار ، على سبيل المثال. بهذه الطريقة يمكنني زيادة الإيداع ومبلغ Bitcoin المستقبلي ، إذا نجحت العملة.

مرة أخرى ، مارتينجال. شرحت أن هناك تداول هامشي عند تداول الفوركس. هنا ، يعمل بالطريقة الأخرى. ما عليك سوى شراء العملات الأخرى لزيادة العملة الرئيسية – بيتكوين. على سبيل المثال ، سأشتري Litecoins.

حسنًا ، لقد ضبطنا إعداداتنا. بعد ذلك ، لدينا مرشح يومي ، وفلتر حجم ونطاقات بولينجر. سأقوم بإيقاف تشغيل هذين الفلترين الأولين ، وترك إشارة بولينجر قيد التشغيل ، في حالة دخول الروبوت في صفقة مباشرة عند الإشارة. ثم سأضغط على “حفظ”. هذا كل شيء ، روبوتنا جاهز. في الواقع نحن بحاجة إلى تشغيله وإطلاقه ولكن أولاً يجب علينا إضافة نقود إلى مخزوننا في CRYPTORG. سنفعل هذا في درس الفيديو التالي. |

الآن ، قم بضبط الإعدادات التي عرضتها عليك ، لا تتعجل. عند الانتهاء من ذلك ، انتقل إلى الفيديو التالي.

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!