CRYPTORG – إعداد ذكي باستخدام روبوت واحد للحساب التجريبي

موضوع فيديو اليوم – إعداد CRYPTORG بزوج تداول واحد (مع روبوت واحد) على عضوية حساب “تجريبي” مقابل 15 دولارًا شهريًا. بالمناسبة ، خلال الأسبوعين الأولين لهذا الحساب ، يمكنك استخدامه مجانًا تمامًا ولديك فرصة لكسب بعض المال لدفع التعريفة لحساب “Starter” – 30 دولارًا في الشهر. هذا يعني أنه يمكنك البدء في استخدام هذه الخدمة مجانًا لأول أسبوعين وربما استخدامها مجانًا للشهر التالي أيضًا. مثير للاهتمام؟ هناك المزيد من المعلومات حول هذا كله ، المزيد عن …

تغيير روبوتات زوج التشفير على Cryptorg

CRYPTORG - smart set up with 1 bot for Trial account

إذن ، أنت مهتم بهذه الخدمة ، CRYPTORG ، لكنك لست مستعدًا لدفع ثمنها وترغب في تجربة العضوية “التجريبية” ، نعم؟ إنه ممكن. بعد التسجيل في هذه الخدمة ، والاتصال بمخزون تشفير —BINANCE (أوصي بأن تبدأ بهذا المخزون) ، وتحويل العملة المشفرة إلى حساب BINANCE الخاص بك ، يمكنك البدء في العمل واستخدام CRYPTORG لمدة أسبوعين مجانًا. للقيام بكل ذلك – قم بالتسجيل في CRYPTORG ، وقم بالاتصال بـ BINANCE وانقل العملات المشفرة هناك. لقد تحدثت عن هذا في مقاطع الفيديو السابقة الخاصة بي ويجب عليك مشاهدتها. لذلك دعونا نتحقق من الإعدادات ، يجب أن نقوم ببدء “تجربة” التعريفة الجمركية ، والتي تمنحك الفرصة لاستخدام روبوت واحد فقط.

لذا أوصي بأن تبدأ العمل من زوجي تداول عملات رقمية – BTC-TUSD و BTC-WAN. في “التجربة” للتعريفة الجمركية ، يمكنك إنشاء روبوت واحد فقط ، لذلك يجب عليك اختيار زوج التداول الذي تريده – BTC-TUSD أو BTC-WAN. هذان الزوجان التجاريان جيدان ويمكنك حتى اختبار كل منهما لمعرفة أيهما تفضله. كيف يمكنك تغيير زوج التداول الخاص بك؟ ستحتاج إلى الانتقال إلى قسم “الروبوتات الخاصة بي” ، ثم البحث عن زوج التداول الحالي الخاص بك وعلى الجانب الأيمن منه ، سترى أسفل الإعدادات اضغط عليه. الآن ، في إعداد الروبوت الخاص بي ، يكون بالفعل BTC-WAN. ولكن هنا يمكنك اختيار زوج آخر – من BTC-WAN ، يمكنك تغييره إلى BTC-TUSD. بعد ذلك ، اختر استراتيجية في مجال “الإستراتيجية” – “طويلة”. جني الأرباح – ضع 1٪.

الخطوة التالية – “نوع الحجم من الدرجة الأولى” ، يجب أن نختار “قيمة ثابتة”. أدناه يجب كتابة عدد القيم الثابتة هنا — 0.00100000. نظرًا لإمكانية حدوث أي موقف ، على سبيل المثال ، قد يفتح الروبوت الكثير أوامر الأمان ولكن قد لا يكون إيداعك كافيًا لتغطيتها ، ولتجنب ذلك ، من الأفضل الاحتفاظ ببعض الأموال في الإيداع الخاص بك لأوامر الأمان. يوصى باستخدام القيمة الثابتة هنا وهي 0.00100000. حتى يتمكن الروبوت من تحقيق 10 أوامر السلامة – هذا مهم! يجب أن نحول “تشغيل” إلى خيار “مارتينجال”. وهنا غيّرت ووضعت 100 في “العدد الأقصى لأمر السلامة” ووضعت 10 في “عدد أوامر الأمان في الوقت الفعلي”. وقمت بإيقاف تشغيل جميع عوامل التصفية – بدون الفلاتر ، سيفتح الروبوت الصفقات في كثير من الأحيان ، حتى تتمكن من زيادة أموال دخلك. الآن ، انتهينا ويمكننا الضغط على زر “حفظ”.

لذلك ، يمكنك تغيير أزواج التداول هذه في أي وقت ، وإلقاء نظرة على الإحصائيات ، واختيار الأزواج التي تريدها. هذا الجزء التالي مهم! من الضروري بعد تغيير أزواج التداول من خلال إعدادات الروبوت ، أن تعود إلى CRYPTORG مرة أخرى. دعنا نبحث عن قسم “العروض” ونضغط عليه. لنفترض أنك قمت بتداول BTC-TUSD من قبل ، ولكنك قمت بتغييرها إلى BTC-WAN بعد ذلك ، مما يعني أن لديك الآن TUSD ، والتي يجب استبدالها مرة أخرى إلى Bitcoin. (تحتاج إلى تغييرها مرة أخرى إلى Bitcoin حتى تتمكن من إقرانها مع WAN) لسوء الحظ ، إذا كنت في هذا الموقف ، فستحتاج إلى القيام بذلك بنفسك ، فلن يتمكن الروبوت من القيام بذلك نيابة عنك . لذلك ، بعد تغيير الزوج في إعداداتك ، يجب أن تذهب وتقوم ببعض التغييرات على الإعدادات الأخرى.

إلغاء الطلبات على Cryptorg

يجب إلغاء الصفقات في بعض الأحيان. لماذا ا؟ تتغير الأسعار في السوق كثيرًا وتحتاج إلى البحث عنها إذا لم تكسب المزيد من المال مع CRYPTORG. على سبيل المثال ، ستحتاج إلى إلغاء الصفقات ، عندما يتعذر فتح أمر الأمان التالي للروبوت ، لذلك من المهم إلغاء الصفقات في أفضل وقت حتى لا تخسر أي أموال. أقوم أيضًا بإلغاء الصفقات إذا استغرق الروبوت وقتًا طويلاً لفتح الطلبات والاحتفاظ بها ، أو إذا ذهبت العملة المشفرة في اتجاه آخر. على سبيل المثال ، إذا كان يجب أن يرتفع ، لكنه يتراجع. أو سأقوم بإلغاء الصفقة حتى لا أضطر إلى الانتظار لفترة طويلة لأن الروبوت سيفتح أوامر جديدة ويواصل التداول. لكن في بعض الأحيان لا يستطيع الروبوت فتح أوامر أمان كافية.

ولهذا السبب ، يجب إغلاق الصفقة وتغيير إعدادات الروبوت ، وتداوله بمبلغ أقل من المال. هذا مهم جدا! يجب أن تتاح للبوت الفرصة لفتح 10 أوامر أمان على الأقل. يمكن أن يحدث أي شيء في السوق ، على سبيل المثال ، يمكن أن تنخفض العملة المشفرة كثيرًا ، لذلك ستحتاج إلى الحصول على أوامر أمان كافية. أود أيضًا أن أريكم شيئًا آخر. هنا في قسم “الروبوتات الخاصة بي” ، عندما تفتح إعدادات أي من برامج الروبوت الخاصة بك ، ففي حالتنا يكون زوج التداول هذا — BTC-WAN. لذلك هنا ، على الجانب الأيمن من الشاشة ، عندما تكون الصفقات مفتوحة (الآن صفقاتي مغلقة ، لذا لا يمكنك رؤيتها) – هنا يمكنك العثور على معلومات حول طلباتك ، أي الروبوتات مكتملة.

أدناه ، يمكنك الاطلاع على معلومات حول أوامر السلامة ، والتي تكون أكبر قليلاً. اعتمادًا على ما إذا كان السعر يرتفع أو ينخفض ​​، سيفتح الروبوت أوامر الأمان وفقًا لذلك. عندما يكون لديك المزيد من الأموال في رصيدك في أسهم تبادل العملات المشفرة ، مثل BINANCE أو KUCOIN ، يمكن لروبوتك فتح المزيد من أوامر الأمان. وإذا ارتفع السعر في اتجاهك ، فسيقوم الروبوت بإغلاق طلبك بسرعة أثناء تحقيقك للربح. لأن الروبوت الخاص بك قد فتح أوامر أمان كافية وجني الأرباح بسرعة. إنها طريقة لطيفة للغاية وذكية للقيام بالأشياء ، والتي تستخدم CRYPTORG وأنا أحبها حقًا ، وهي بسيطة جدًا. والشيء الأهم الذي يجب تذكره ، هو عدم استخدام أي مرشحات.

الرسوم البيانية والإحصاءات على Cryptorg

دعونا نلقي نظرة على الرسوم البيانية في هذه الخدمة. اذهب إلى قائمة CRYPTORG وافتح قسم “الرسوم البيانية” ، وانقر على مخزون العملة المشفرة ، المرتبط ببرنامج الروبوت الخاص بك ، على سبيل المثال ، BINANCE. بعد ذلك ، اختر زوج التداول الخاص بك – في حالتنا ، هو BTC-WAN ويفتح النوافذ مع الرسم البياني لهذا الزوج. يمكنك هنا تغيير الإطار الزمني للرسم البياني — دقيقة واحدة ، أو 30 دقيقة ، أو ساعة واحدة ، أو ساعات أكثر ، مثل 4 ساعات ، ويوم واحد ، وأسبوع واحد ، وما إلى ذلك. كما توجد هنا بعض الأدوات للعمل مع مخطط ، مثل فرشاة لرسم شيء ما على مخطط ، ووضع نص وملاحظات بالإضافة إلى القياس. قد يساعدك هذا في تحليل الرسم البياني. بالمناسبة – هنا ، يمكنك إلقاء نظرة على السوق ومعرفة أين يتجه السعر في الوقت الحالي.

وعندما تصل إلى لحظة جيدة ، يمكنك إلغاء الصفقة ، إذا انخفض السعر بالنسبة لك أو إذا كان راكدًا. أو يمكنك تجميد الصفقة وإلغاء تجميدها لاحقًا. في هذا القسم ، يمكنك القيام بالكثير من التحليل والتفكير والتخطيط لاستراتيجيتك مع CRYPTORG. هذا يعني ، عندما تحتاج إلى تحليل الروبوت العامل ، يجب عليك الانتقال إلى قسم “الرسوم البيانية” الخاص بزوج التداول الحالي الخاص بك ، والنظر إليه والتحقق من الوضع الحالي للسوق. ثم اتخذ القرار الصحيح. وإذا لزم الأمر ، ربما أوقف الروبوت. للقيام بذلك ، يجب عليك الذهاب إلى قسم “الصفقات” واختيار زوج التداول الخاص بك وإلغاء الصفقة.

أنها بسيطة جدا. بالطبع ، إذا كنت لا ترغب في القيام بكل هذه الأشياء ، يمكنك فقط فتح حساب على CRYPTORG واختيار أي زوج تداول جيد ، وسيجني روبوت من CRYPTORG الأموال من أجلك بالتأكيد – من 5٪ شهريًا على الأقل ، كل ذلك تلقائيًا وبدون الحاجة إلى القيام بأي شيء. ولكن إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال ، فيجب أن تتعلم وتفهم كيف تعمل هذه الخدمة. إذا كنت تتداول بمفردك ، فمن الممكن تحقيق بعض الأرباح ، لكنك ستكسب المزيد من المال إذا كان الروبوت يتداول نيابةً عنك. ومع ذلك ، إذا كنت تتداول من خلال العمل مع الروبوت ، فستحصل على أفضل نتيجة!

يمكنك أن تحاول أن تفعل الشيء نفسه مثلي ، ويجب أن تحصل على نفس النتيجة مثلي. لأنه في بعض الأحيان ستحتاج إلى التوقف وإلغاء بعض الصفقات. لذا ، يجب أن تفهم كيف يعمل هذا النظام. وستحتاج أيضًا إلى مراجعة قسم “الإحصائيات” أحيانًا. ستعلمك بالعملة المشفرة الأفضل للتداول في هذه اللحظة ويمكنك الاختيار. يمكنك أن تقرر بنفسك أي عملة مشفرة تعتقد أنها جيدة أم لا. بعض العملات المعدنية جيدة ، والبعض الآخر ليس كثيرًا. هنا يمكنك أن ترى — كم عدد الصفقات المفتوحة.

أعتقد أنه من الأفضل اختيار العملات المشفرة من 1 إلى 10 مراكز لأن هذه ستعطي أفضل النتائج – هنا ، ضع 0.95 في زوج التداول BTC-BCHSV. إذا كانت النتائج مع BTC-WAN لا ترضيك ، فيمكنك الانتقال إلى إعدادات الروبوت الخاص بك وتغيير الزوج واختباره والتحقق لاحقًا من العمل الجديد لروبوتك الجديد. أو إذا اخترت تعريفة الدفع “Starter” مقابل 30 دولارًا شهريًا ، فستتاح لك الفرصة لإنشاء العديد من الروبوتات ، مثل 30 زوجًا تجاريًا ، وبعد ذلك يمكنك اختيار الأفضل وزيادة دخلك المالي أكثر بكثير.

 

ها قد انتهينا. حظ موفق في التداول!

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!