Cryptorg: المراجعة

تحياتي لك! في هذا الفيديو ، سننظر في موقع CRYPTORG. إنه نظام آلي يساعدك على زيادة عملاتك المشفرة. في الواقع ، هناك روبوت تم إعداده بالفعل ، سيبيع ويشتري لك ويزيد من قيمة العملة المشفرة الخاصة بك. لذلك ، تحدثنا عن تداول الأسهم في الفيديو السابق. وعلى التوالي ، تتيح لك هذه الخدمة زيادة رصيد عملات معينة ، على سبيل المثال ، Bitcoin و Ethereum و Litecoin وشيء آخر وأي شيء تريد تكثيفه داخل محفظتك.

Cryptorg – الإعدادات

cryptorg-the-review

ماذا تريد أن تعرف هنا؟ بادئ ذي بدء ، إذا أدخلنا الآن إلى “الإعدادات” ، فسيكون لديك حساب مجاني – لدي حساب مميز الآن. أعني ، أولاً عندما تقوم بالتسجيل ، ستحصل على روبوت واحد فقط ووصول واحد فقط إلى الأسهم التجارية. أنت وأنا – سنقوم بالتداول بنفس الطريقة على BINANCE ، وإليك السبب. يرجع السبب في ذلك إلى وجود حجم تداول كبير هنا على BINANCE وبالتالي تظهر الصفقات بسرعة ، وبالتالي ، يتم بيع العملات المعدنية بسرعة كبيرة. والرسوم في أدنى مستوياتها. لذلك ، فقط دخلك سيزيد بهذه الطريقة.

يسمح لك الحساب المتميز بالحصول على 30 روبوتًا ، ويمكنك تعيين هذه الروبوتات على 30 زوجًا من العملات المشفرة وتوصيل سهمين. في الواقع ، من المنطقي فقط إذا كان إجمالي الإيداع لا يقل عن 300-400 دولار بالعملة المشفرة. في أي حالة أخرى ، ربما لن تؤتي ثمارها. لكن من المؤكد أنه سيكون لها مردود لأن العملات المشفرة تتجاذب دائمًا.

إنه اتجاه متزايد ، على الرغم من بعض الانخفاضات الكبيرة التي حدثت ، على أي حال ، ستنمو العملات الرقمية في المستقبل القريب. لذلك ، فإن قرارك هو شراء أو عدم شراء Premium مقابل 30 دولارًا. اشتريته مرة واحدة في الواقع ، يكفي ثلاثون روبوتًا لتحقيق ربح وزيادة العملات المعدنية. لذا ، لنفترض أن لديك روبوتًا واحدًا في البداية يمكنك تكوينه ، وسأخبرك بكيفية القيام بذلك. لذلك ، يمكنك تشغيله ، وسيعمل مع مخزونك ويزيد عملاتك المعدنية. ومع ذلك ، فمن الأفضل شراء Premium بعد كل شيء.

دعونا نكمل. انتقل إلى “الروبوتات الخاصة بي” على موقع CRYPTORG. “الروبوتات الخاصة بي” هي المكان الذي يمكننا فيه رؤية كيف يتم ضبطها. ليس لدي الكثير ، ولا حتى 30 ، ولكن معظمهم مضبوطون على Bittrex ، ولكن بعد ذلك انتقلت إلى BINANCE ، لأن الرسوم أقل هناك وحجم وسرعة المعاملات كبيرة. علاوة على ذلك ، تُصنف BINANCE من بين أكبر ثلاث شركات رائدة في مجال العملات الرقمية ، لذلك قررت تحويل تداولاتي إليها.

حسنًا ، ما التالي؟ هنا ، في هذا القسم ، سترى جميع صفقاتك. يمكنك أن ترى هنا أن لدي أيضًا بعض تقارير الأخطاء ، وذلك لأنني أوقفت KUCOIN و Bittrex وسكب كل شيء. هذا يعني أن الروبوت كان يحاول العمل ، ولكن لم يكن هناك أي نقود – لأنني قمت بنقل كل شيء. دعونا نرى الآن ، ماذا نفعل هنا. هنا ، هناك صفقة واحدة مفتوحة ، أترى؟ اشترى الروبوت بعض العملات المعدنية هنا. الآن ، انتقل إلى الصفقات المغلقة. بالأمس ، أغلقت العديد من الصفقات هنا.

في البداية ، اشترت الكثير ، واستمرت في شراء المزيد ، ثم أغلقته. لذا ، فإن Bitcoin الخاص بي يتزايد ، وهذا هو كل الربحية التي يمكنك رؤيتها هنا. في KUCOIN و Bittrex ، كان لدي صفقات لمدة أسبوعين ، ثم انتقلت إلى BINANCE. لم يتم إغلاق صفقة واحدة في يوم واحد ، لذا فإن أرباحي طبيعية.

حسنًا ، التالي. إجراءات البوت كما ترى في هذه السلسلة. كل إجراءات الروبوت الخاصة بك ، وأي أخطاء ، ترى أن ترتيب “جني الأرباح” قد تغير ، وهكذا. من الواضح جدا هنا.

الوصول إلى البورصات في Cryptorg

cryptorg-the-review

التمكن من. هذا ما تقوم بتكوينه للأسهم. لدي وصول إلى KUCOIN و Bittrex و BINANCE. مع حساب مجاني ، يمكنك الوصول مرة واحدة فقط. سنقوم الآن أنت وأنا بضبط الوصول إلى BINANCE.

الرسوم البيانية. هنا يمكنك إلقاء نظرة على الرسوم البيانية لكل سهم موجود. هنا في CRYPTORGيتم توفير هذا فقط من خلال أسهم Poloniex و BINANCE و Bittrex و KUCOIN و Bitfinex. ومرة أخرى أوصي بـ BINANCE أو KUCOIN.

انتقل إلى قسم “السوق”. إنه يوضح العملات الأكثر تقلبًا حاليًا ، حيث يمكنك الحصول على دخل جيد. وبالتالي ، من الممكن النظر إلى أزواج التداول التي يتم تداولها بشكل أفضل من أجل ضبط روبوتاتها لتكون الأكثر ربحية. الآن ، على سبيل المثال ، يتم تداول الأزواج التالية بشكل جيد ، كما ترى. من الواضح أن الألوان الحمراء ليست جيدة جدًا ، ومن الأفضل عدم تداولها. لكن كل شيء نسبي إلى حد ما ، هنا يختار الجميع لأنفسهم لأن جوهر كل هذا هو ببساطة تبادل عملة مشفرة بأخرى ، وبالتالي فإن خسارة المال هنا يكاد يكون مستحيلًا. فقط معدل الدخل يختلف.

التوثيق في Cryptorg

cryptorg-the-review

بعد ذلك ، الوثائق. يجب أن تذهب هنا بالتأكيد ، فهذا يشرح لك كيفية البدء. قم بإنشاء مداخل وكتيبات وما إلى ذلك. انظر إلى كل هذه أولاً ، لمنع طرح أي أسئلة تمت الإجابة عنها بالفعل. الوصول – ها هو: يشرح هنا كيفية الوصول إلى أي عدد من الأسهم. إدارة الروبوتات. ها هي ، جميع الأدلة – كيفية تشغيلها أو إيقاف تشغيلها ، وكيفية بدء صفقة وما إلى ذلك. عوامل التصفية ، ما تعنيه التنبيهات ، وكذلك كيفية إدارة الصفقات.

انظر ، إلى ما أدخلته في قسم التعريفات. فيما يلي الأسعار التالية: 30 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، أواجه هذا ، ولكن الزر يقول “Plug-In” ، ولا أعرف السبب. “Pro” عبارة عن مئات من أزواج التجارة ، وخمسة وصول ، والوصول إلى جميع الاستراتيجيات ، والفلاتر ، وما إلى ذلك. “عمل” – يسمح بخمسمائة زوج تجاري لشركتك الرفيقة بأكملها. و “الوصول التجريبي” ، يتم تزويد كل مستخدم جديد بهذا. كما قلت من قبل ، هناك زوج تداول واحد ، والوصول إلى سهم واحد ، وجميع الاستراتيجيات والفلاتر ، وإخطارات Telegram ، وخدمة الدعم الفني لمجموعة الدردشة. هذا كل شئ. لا يوجد عنوان IP مخصص أيضًا. لذلك ، يُنصح بالحصول على حساب بهذا الخيار.

بعد ذلك ، إليك “إعدادات الأمان” و “الرصيد وتجديد الحساب”. اقرأ كل هذا بالإضافة إلى إشعارات Telegram. أعني ، عندما تدخل هنا ، يتم شرح كل شيء وكتابته. انظر إلى “الأسئلة الشائعة” إذا واجهت بعض الأخطاء. على أي حال ، هنا دردشة ، يمكنك طرح أسئلتك هنا وتأكد من حصولك على إجابة.

دعونا نستمر يا رفاق. “الإحصاء”. هنا ، يتم عرض الإحصائيات في أزواج ، سترى مكان التجارة الأكثر نشاطًا. هنا ، يمكنك رؤية الأزواج الأكثر تقلبًا ، حيث يحدث عدد أكبر من الصفقات وما إلى ذلك. لذا ، لديك خيار. يمكنك معرفة ما إذا كانت الروبوتات تعمل في مثل هذا الزوج ، لذلك هذه هي الطريقة التي تتم بها جميع الصفقات. وفقًا لذلك ، يمكنك التداول عن طريق Bitcoin أو عملة مشفرة أخرى – ستتمكن من الحصول على المزيد من الصفقات. إنه اختيارك ، لذلك ما عليك سوى اختيار الخيار الأنسب لك.

هذا كل شيء. لقد أخبرتك قليلاً عن الخزانة ، فلنذهب الآن وقم بالتسجيل في حساب على BINANCE. ولكن أولاً ، اذهب واشترك في CRYPTORGوبعد ذلك ، في الفيديو التالي ، سنقوم بالتسجيل في BINANCEومعرفة كيفية توصيل المخزون بهذه الخدمة.

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!