DCA bots من 3commas

تجار العملات المشفرة في يوم جيد. في هذا الفيديو الجديد لخدمة 3COMMAS ، سأشرح لك عن روبوتات DCA. ما هو وما هي المزايا وكيفية الاستخدام ، سوف تتعلم من هذا الفيديو. يتم تحديث 3commas باستمرار ، لذا تظهر ميزات جديدة ومثيرة للاهتمام تتيح لك تداول العملات الرقمية بشكل أكثر كفاءة وربحية. لنذهب!

مراجعة روبوتات DCA

dca bots 3commas

روبوتات DCA هي النوع الأصلي من الروبوتات التي كانت موجودة مسبقًا في 3COMMAS. وهذا يعني أنه في البداية كانت هناك برامج روبوت فقط ، ثم أضاف المطورون روبوتات Gordon ، ثم قاموا بعمل وإضافة “شبكة روبوتات”. تم إنشاء اسم DCA فقط لفصل الروبوتات حسب الاسم. DCA من العبارة المختصرة – متوسط ​​تكلفة الدولار.

لذلك ، في هذا المحتوى ، سأشرح عن روبوتات Gordon ، لأنها الابتكار الرئيسي للروبوتات القديمة التي كانت موجودة سابقًا في 3COMMAS. الآن في قسم “Bots – My Bots” ، إذا قمت بالنقر فوق الزر “Create Bot” ، فسيكون هناك قسمان متاحان لك. جديد ، هذا هو قسم “جوردون” ، وقديم هذا قسم “متقدم”.

تعد “المتقدمة” طريقة قديمة لإنشاء برامج الروبوت وتكوينها بنفسك ، كما كانت من قبل. لا يوجد شيء جديد هنا ، وإذا كنت مهتمًا بكيفية تكوين كل شيء ، فقم بمشاهدة الفيديو “تكوين الروبوت في 3commas”. لكن قسم “جوردون” هو بالفعل أكثر إثارة للاهتمام. يوفر القدرة على إنشاء الروبوت وتشغيله بسرعة بنقرة واحدة.

مزايا DCA bots

هناك ثلاثة خيارات استراتيجية متاحة للاختيار من بينها. الأول هو “الإستراتيجية المحافظة” (الآمنة والبطيئة) ، حيث ينتظر الروبوت أفضل وقت لفتح صفقة جديدة. والثاني هو “استراتيجية معتدلة” ، حيث يعمل الروبوت في وضع عدواني متوسط. والثالث هو “الإستراتيجية العدوانية” ، يعمل الروبوت في الوضع العدواني وغالبًا ما يفتح صفقات للمضاربة والربح السريع.

لذلك ، إذا كنت ترغب في جني الأموال بمخاطر أقل وكنت على استعداد للانتظار لفترة طويلة (قد لا يتم فتح المعاملات لعدة أيام أو حتى أسابيع) ، فإن اختيارك هو “استراتيجية محافظة”. إذا كنت تبحث عن ربح سريع ومستعد لتحمل مخاطر عالية ، فإن الأمر يستحق التوقف عند “الإستراتيجية العدوانية”. ميزة Gordon bots هي الإعداد السريع لها وتشغيلها على الفور.

قبل إنشاء روبوت ، يجب عليك هنا تحديد تبادل العملة المشفرة ، على سبيل المثال ، BINANCE  أو BitMEX. بعد ذلك ، حدد العملات المشفرة التي تريد التداول والنمو بها. يمكن أن يكون USDT و BTC و BNB و ETH وغيرها. وفي العمود الأخير ، يمكنك أن ترى مقدار المال الذي أنت مستعد لتقديمه إلى الروبوت للتداول. يمكن ضبطه يدويًا أو كنسبة مئوية من 10 إلى 100٪.

روبوتات DCA – كيف تستعمل؟

الآن ، انقر فوق الزر “إنشاء بوت”. لإظهار الفرق بين الاستراتيجيات الثلاث ، فتحتهم في ثلاث نوافذ على شاشة شاشة العمل الخاصة بي. الإعدادات الأولى لجميع الروبوتات هي نفسها. هذا هو عدد أزواج العملات المشفرة – يتم أخذ جميع الأزواج بالكامل لعملة رقمية رئيسية. في جميع الاستراتيجيات ، يكون الموقف “طويل”. “الربح المستهدف” موجود أيضًا في كل مكان 2٪.

لكن قسم “شرط بدء الصفقة” يختلف في جميع الاستراتيجيات الثلاث. بالنسبة إلى “المحافظ” فهي “QFL (إشارات طويلة فقط) ، Position Trader ، 3”. بالنسبة إلى “معتدل” سيكون هناك “QFL (إشارات طويلة فقط) ، تداول يومي ، 3”. وفي حالة “العدواني” ، هذا هو “QFL (إشارات طويلة فقط) ، الأصلي ، 3”.

والقسم الثاني ، الذي يختلف بالنسبة لجميع الروبوتات ، هو “التداول بأدنى حجم على مدار 24 ساعة.” في الإستراتيجية الأولى ، يكون الرقم 500 ، في الثانية 100 والثالث 1. والإعدادات الأخرى متطابقة تمامًا. نعم بالمناسبة نقطة مهمة! بعد فترة من الوقت قمت بالنقر فوق الزر لإنشاء روبوت ، يتم تشغيل نفسه تلقائيًا! هنا مكتوب على الجانب الأيمن من الشاشة أن “الروبوت قيد التشغيل”.

على الجانب الأيسر من النافذة ، يمكنك إيقاف تشغيل الروبوت أو تعديله أو نسخ الإعدادات أو تصدير الصفقات إلى ملف Excel أو مشاركتها مع الأصدقاء أو إنشاء رابط سري أو حذفه. وشيء آخر مهم – لا يمكنك تغيير شيء ما في روبوتات جوردون بنفسك! إذا كنت تريد إجراء تغييرات ، فانتقل إلى برامج الروبوت “المتقدمة” ، وقم بتكوين الروبوت حسب رغبتك.

 

في هذا الفيديو ، أجرينا مراجعة لروبوتات DCA من 3COMMAS. لقد تعلمت مزاياها ، وكيفية استخدامها ، وكيفية جني الأموال من العملات المشفرة بمساعدتهم. لكن هذا ليس كل شيء. في عام 2019 ، أصدرت 3commas نوعًا جديدًا من الروبوتات “شبكة الروبوتات”! مراجعتهم وكيفية استخدامها ، يمكنك أن ترى في الفيديو المناسب. هذا كل شيء وكن على اتصال!

logo
DCA bots 3commas - what is it_
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!