المرشحات والأدوات الإضافية على Сryptorg

أعزائي تجار التشفير ، تحياتنا من قناة التشفير التايلاندية الخاصة بنا. اليوم ، أود أن أتحدث عن كيفية عمل المرشحات بالإضافة إلى تقديمك للأدوات الإضافية في إعدادات الروبوت في CRYPTORG. ستتعلم الآن ما إذا كنت بحاجة إلى استخدام هذه المرشحات والأدوات الإضافية على CRYPTORG أم لا ، وستتعلم أيضًا كيف يمكن أن تساعدك في تداول العملات المشفرة. سأشرحها بمزيد من التفصيل ، وأريكم – يجب أن تبحثوا عنها – بعض اللحظات المهمة – التي يجب أن تبحثوا عنها – وأود أيضًا أن أعرض عليكم بعضًا من تجاربي الخاصة.

مرشحات Cryptorg

لذا ، لنتحدث عن المرشحات. ما هو وكيف يؤثر على تداول العملات المشفرة؟ في قسم “التوثيق” في CRYPTORG ، يخبرنا موقع الويب أن “جميع المرشحات والإشارات تعمل على التحليل الفني للرسم البياني لزوج العملة المشفرة”. لدينا 3 مرشحات: مرشح النهار ، ومرشح السيولة ، وإشارة بولينجر. ) مرشح النهار: يقوم هذا الفلتر بتحليل يوم التداول السابق ، ويقوم النظام بتعيينه تلقائيًا لليوم الحالي.

إذا افترض الروبوت أن اليوم الحالي سيكون غير مربح ، فلن يفتح صفقة. يمكن العثور على الحالة الحالية لمرشح النهار في قسم “الأسواق”. توضح الأيقونة الخضراء لمرشح النهار أنها إيجابية ، تمامًا كما تشير الأيقونة الحمراء لمرشح النهار إلى أنها سلبية. عندما يكون لونه أحمر ، لن تفتح الروبوتات المعاملات للزوج المحدد. دعنا ننتقل إلى قسم “الأسواق” الآن وهنا نرى قائمة أزواج التداول. الأول لديه أيقونة خضراء. إنه إيجابي ، وهذا إيجابي ، وكذلك هذا وذاك ، لكن التالي التالي سلبي – له أيقونة حمراء. لن يقوم الروبوت بتداول هذا الزوج إذا قمت بتشغيل مرشح النهار.

2) مرشح السيولة (حجم التداول). باستخدام هذا المرشح ، سوف يتداول الروبوت فقط إذا كانت السيولة (حجم التداول) في الزوج ، خلال الـ 24 ساعة الماضية ، تعتبر كافية. الآن ، هو 100 بالعملة الأساسية (100 BTC أو 100 ETH أو 100 USDT). 3) إشارة بولينجر. تم بناء الإشارة على التحليل الفني لزوج العملات المشفرة خلال آخر 1.5 ساعة في إطار زمني مدته 5 دقائق. يسمح للروبوت بدخول السوق فقط في ظل ظروف معينة. إذا كانت المعلمة نشطة ، سيبحث الروبوت عن نقطة الدخول المثلى ثم يفتح الصفقة. يمكن أن يكون هناك عدة نقاط دخول في اليوم أو ربما لا شيء على الإطلاق ، في بعض الأحيان.

الآن ، أود أن أوضح لكم أين وكيف يمكننا تشغيل أو إيقاف الفلاتر. انتقل إلى قسم “الروبوتات الخاصة بي”. يمكنك الضغط على الزر “إنشاء روبوت” أو يمكنك النقر فوق هذا الرمز لتغيير إعدادات الروبوت ، ثم يمكنك تشغيل المرشحات أو تشغيلها. سأريك الآن كيف يبدو. لذا يمكنك القيام بذلك هنا. إذا كنت تريد أن يقرر الروبوت الصفقات وكل شيء آخر ، يمكنك فقط تشغيل إشارة Bollinger وإيقاف تشغيل جميع الآخرين. إذا كنت تريد أن تبحث روبوتاتك عن أفضل اللحظات فقط عند فتح صفقة ، يمكنني أن أوصيك بتشغيل جميع الفلاتر — النهار ، والسيولة ، وإشارة Bollinger. إذا كنت ترغب في فتح أكبر عدد ممكن من الصفقات ، فعليك إيقاف تشغيل جميع عوامل التصفية.

عندما تعمل بدون فلاتر ، سيفتح الروبوت الصفقة وسينتظر حتى ينمو السعر قبل أن يبيعها ، ويأخذ جني الأرباح قبل أن ينتقل ، ويفتح الصفقة التالية. وستعمل هكذا في دورة. تساعد المرشحات الروبوت على التحقق من الوضع الحالي في السوق وعدم فتح الصفقات الخاطئة. تساعد المرشحات الروبوت على الشراء بسعر أرخص. لكن في بعض الأحيان لا تسمح المرشحات للبوت بفتح صفقات مربحة. لذلك ، فإن استخدام المرشحات يأتي جنبًا إلى جنب مع الإيجابيات والسلبيات ، كل هذا يتوقف على الاستراتيجية التي تستخدمها. ولكن إذا لم تكن متأكدًا من أفضل طريقة لاستخدام المرشحات ، يمكنني أن أوصيك بالحصول على جميع المرشحات بشكل دائم أثناء التداول عندما تحصل على خبرة كافية ولديك الوقت لتخطيط الاستراتيجيات ، يمكنك عندئذٍ إيقاف تشغيل المرشحات وتحقيق المزيد صفقات.

أدوات إضافية على Сryptorg

أدناه في إعدادات الروبوت الخاصة بـ CRYPTORG ، يمكننا العثور على أدوات إضافية. هذه هي “الدخول بسعر السوق” ، و “بيع بقايا العملات” ، و “شراء العملات مقابل عمولة” ، لكنك لست بحاجة بالضرورة إلى استخدامها. عادةً ، أقوم بإيقاف تشغيل كل هذه الأدوات الإضافية. يمكنني إخبارك ببعض أسرار صغيرة.عندما تذهب إلى موقع BINANCE ، يمكنك استبدال عدد قليل من عملات BNB لنفسك ، لذلك ستحصل على خصم بنسبة 50٪ على جميع صفقات التداول الخاصة بك على سهم BINANCE.

لكن لا يعلم الجميع عنها. ومع ذلك ، للحصول على هذا الخصم للتداول على BINANCE ، يجب أن يكون لديك بالفعل عملات BNB في BINANCE. أعني عندما تتداول وتفتح الصفقات على Binance أو أي سهم تشفير آخر ، من خلال استخدام الروبوتات أم لا ، فإن السهم سيأخذ منك بعض العمولة للتداول. لذلك ، يمكن للبوت أخذ عملات BNB ودفع عمولة باستخدامها. عادةً ما أوقف هذه الأدوات الإضافية ، لأنني لا أعتقد أنها مفيدة جدًا. سأشرح المزيد عنها.

الدخول في سعر السوق. تفتح الروبوتات الصفقات وفقًا لسعر السوق فقط.
بيع بقايا العملات المعدنية. يتيح هذا الخيار للبوت التقاط بقايا العملات غير الخاصة بها وإدراجها في الحجم العام لجني الأرباح.
عندما يكون خيار “ بيع العملات المتبقية ” قيد التشغيل: سيبدأ الروبوت صفقة جديدة ، على سبيل المثال ، الزوج: BTC-ZEC سيصدر الطلب الأول ، وكن مقتنعًا بأنه تم شراء هذا الأمر ، فسوف يقوم بعد ذلك بإجراء 3 أمان أوامر البيع ، ثم اجعل أمر البيع جني الأرباح. يتم تحديد حجم أمر جني الأرباح من خلال الحجم الإجمالي المتبقي لـ ZEK في حسابك في مخزون التشفير. إذا كان لديك بعض العملات المعدنية من ZEC من قبل ، فسيقوم الروبوت ببيعها في المخزون ، هذا إذا كان خيار “بيع العملات المتبقية” قيد التشغيل.
عند إيقاف تشغيل خيار “بيع بقايا العملات”: يتم إيقاف تشغيل هذا الخيار في الإعدادات الافتراضية عند إنشاء روبوت جديد. إذا تم إيقاف تشغيل “بيع العملات المتبقية” ، فسوف يتحكم الروبوت بعناية في الحجم عن طريق شراء عملات جني الأرباح وصنعها ، وسينظر أيضًا في العمولات أو الأسهم المشفرة عند تنفيذ الأمر. سيساعد ذلك في حساب أرباح الصفقات الواردة بشكل أكثر دقة.
مهم! عندما يعمل الروبوت مع هذا الخيار مغلقًا ، سيأخذ سهم تشفير مثل BINANCE عمولة بعد شراء أي عملات معدنية بالعملات التي اشتراها (إذا اشترى الروبوت 0.1 ZEC ، فسيسحب السهم 0.00015 ZEC ، لذلك 0،09985 ZEC سيبقى). وهذا هو السبب في أن الروبوت لا يمكنه تعيين حجم ZEC الذي تم شراؤه في الأصل. القرار الجيد لتداول العملات المشفرة هو الاحتفاظ ببعض العملات المتبقية قبل فتح صفقة. في هذه الحالة ، من المتبقي ، بعد أن يأخذ سهم العملة المشفرة العمولة ، سيكون الروبوت قادرًا على ضبط الكميات المطلوبة. أود أن أذكرك مرة أخرى أنه على BINANCE يمكنك دفع العمولة بعملة BINANCE Coin (BNB) بخصم 50٪. يمكن تشغيل هذا الخيار في حسابك على BINANCE.

 

شراء العملات مقابل العمولة. هذا الخيار مشابه لخيار “بيع بقايا العملات”. ستقوم تلقائيًا بشراء العملات المعدنية ، والتي ستستخدمها لدفع عمولة الأسهم المشفرة والتأكد من عدم انقطاع الصفقات. قبل فتح الصفقة ، سيتحقق الروبوت مما إذا كان لديه عملات معدنية متبقية أم لا ، وسيقوم أيضًا بالتحقق لمعرفة ما إذا كان هناك ما يكفي لدفع عمولة الطلبات المستقبلية. إذا حدث ذلك ، سيبدأ الروبوت الصفقة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيرسل الروبوت إشارة لشراء العملات المعدنية (ما يعادل 5 دولارات). في الدورات المستقبلية ، سيقوم الروبوت بإجراء نفس الفحوصات. مهم! إذا كان خيار “بيع العملات المتبقية” قيد التشغيل أيضًا ، فلا يجب أن يتقاطع الروبوت مع العملات المتداولة. على سبيل المثال ، لديك روبوت واحد مع زوج التداول “BTC / ZEC” ، ولا يمكنك إنشاء روبوت واحد آخر مع الزوج “USD / ZEC” ، فسيكون هناك تعارض.

 

لقد شرحت لك للتو بشأن الفلاتر وقدمت لك الخيارات الإضافية لـ CRYPTORG. ستحتاج إلى استخدام الفلاتر في بعض المواقف ، ولكنك لا تحتاج بالضرورة إلى خيارات إضافية ويمكنك إيقاف تشغيلها. تم الانتهاء من هذا الدرس. أراك في مقاطع الفيديو الخاصة بي في المستقبل.

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!