إستراتيجية طويلة وقصيرة – عملة معماة

يسعدني رؤيتك على قناة التشفير الخاصة بي Botcryptotrade.com في تايلاند. هذه المرة ، أود أن أتحدث إليكم عن الإستراتيجيات الطويلة والقصيرة عندما يتعلق الأمر بتداول العملات المشفرة – والتي يجب أن تختارها في كل مرة تنشئ فيها واحدة جديدة أو تغير إعدادات واحدة قديمة. عند إنشاء روبوت جديد ، فإن الإعدادات الافتراضية قد تم تعيينها بالفعل على الإستراتيجية الطويلة. لكن ماذا سيحدث إذا حددت خيار قصير؟ ما هي النتائج التي سنحصل عليها؟ وما نوع استراتيجيات التخطيط الممكنة التي يمكن أن تقدمها CRYPTORG؟ سوف أتحدث عنها أدناه.

استراتيجية طويلة – عملة معماة

Long and short strategy on Cryptorg

عندما تقوم “بإنشاء روبوت جديد” ، انقر هنا ، وبعد ذلك ، يمكنك أن ترى أن أزواج التداول ، مثل BTC / LTC ، قد تم اختيارها بالفعل. من هنا ، يجب عليك اختيار إستراتيجية Long أو Short. غالبًا ما لا يفهم المستخدمون الجدد الفرق بين الاستراتيجيات الطويلة والقصيرة في سوق العملات المشفرة. يعتقد الكثير من الناس أن كلمة “طويل” تعني أن الصفقة ستكون مفتوحة وأنه سيتعين عليك الانتظار لفترة طويلة. وأن كلمة “قصير” تعني أن الصفقة لن تكون مفتوحة إلا لفترة قصيرة. لكن هذا ليس صحيحا. يستخدم الأشخاص إستراتيجية Long عندما يرغبون في شراء العملات المشفرة ، لذلك يتم استخدام “Long” دائمًا لشراء العملات المعدنية.

على سبيل المثال ، ستشتري الروبوتات العملات المشفرة ، وتنتظر بعض الوقت ، ثم تبيعها عندما تكون التكلفة المستقبلية أعلى ؛ لذلك ، يمكن أن يحقق الروبوت المزيد من الأرباح لك. لنفترض أن الروبوت يشتري عملة البيتكوين بمبلغ 500 دولار ، وبعد ذلك سيبيعها مقابل 600 دولار ، لذا ستحقق ربحًا قدره 100 دولار لكل عملة إذا ارتفع سعر العملة المشفرة . إنها استراتيجية شائعة جدًا وبسيطة لكسب المال في سوق العملات المشفرة.

شرحها بعبارات بسيطة ، الإستراتيجية الطويلة ، عندما يفتح الروبوت مركزًا لشراء العملات المعدنية ، فإنه سينتظر بعد ذلك أن يكون سعر السوق أعلى من ذي قبل. هذا يعني ، في حالة زوج التداول لدينا BTC / LTC ، عندما يكون لدينا Bitcoin ، سيتحقق الروبوت عندما يكون أفضل مما كان عليه عندما فتح الصفقة لأول مرة. وعندما يكون السعر منخفضًا ، سيشتريه الروبوت وينتظر حتى يرتفع السعر – ستنمو BTC إلى LTC وسيبيعها الروبوت بعد ذلك.

استراتيجية قصيرة – عملة معماة

تُستخدم إستراتيجية Short عندما يرغب الأشخاص في بيع أموال التشفير ، لذلك يتم استخدام “Short” دائمًا لبيع العملات المعدنية. شرح ببساطة ، “Short” هي إستراتيجية تصف متى يفتح الروبوت مركزًا لبيع العملات المعدنية. سوف تنتظر حتى يكون سعر السوق أقل من ذي قبل. لكن الروبوت لن يشتري العملة المشفرة بمستويات خفض الأسعار. ببساطة ، سيبيع الروبوت عملة مشفرة ، انتظر لفترة – حتى تنخفض التكلفة المستقبلية ثم يشتريها بسعر أرخص وستستفيد منها. لنفترض أن الروبوت يبيع البيتكوين بمبلغ 600 دولار ، وبعد ذلك سيشتريها مقابل 500 دولار ، لذلك سيحقق ربحًا قدره 100 دولار لكل عملة – إذا انخفض سعر العملة المشفرة.

لذا ، فإن استراتيجية Short هي عكس استراتيجية Long ويصعب فهمها واستخدامها في سوق العملات المشفرة. هذا يعني أنه في حالة زوج التداول لدينا – BTC / LTC إذا كان لدينا LTC ، فسيقوم الروبوت بفحص أفضل سعر عند فتح الصفقة ، وعندما يكون السعر جاهزًا للانخفاض ، سيشتريه الروبوت و سوف تنتظر ارتفاع السعر ، وبالتالي ، سينمو LTC إلى BTC. إذا اخترنا إستراتيجية البيع ، يجب أن نفهم أنها نفس زوج التداول ، لكن العملات ستكون معاكسة ، مما يعني LTC إلى BTC. لذلك ، عند استخدام إستراتيجية Short ، يجب أن يكون لديك بعض الرصيد في LTC ، وليس BTC. ولكن عندما نستخدم إستراتيجية Long ، يمكن أن يكون لدينا رصيد فقط على BTC ، وإذا كنت تستخدم Short ، فستحتاج إلى LTC للتداول. أعتقد أنه من السهل فهمه.

تداول طويل وقصير مع العملات المشفرة في وقت واحد

لمساعدتك على الفهم بشكل أفضل ، يمكنني أن أخبرك أن السوق سوف يرتفع أو ينخفض ​​دائمًا ، أو ينخفض ​​أو ينمو. ولكن لا يزال بإمكانك استخدام هذه الاستراتيجيات على نفس زوج التداول ، على الرغم من ذلك. أعني أنه يمكنك إنشاء روبوتين لنفس الزوج – للمركز الطويل إذا ارتفع السعر ، وللمركز القصير إذا انخفض السعر. بالمناسبة ، يجب أن تتحقق من أن لديك BTC و LTC إذا كنت تختار زوج التداول: BTC / LTC. إذا قمت بتحديد زوج آخر ، على سبيل المثال ، USDT / BTC ، فيجب أن يكون لديك USDT و BTC.

لنفترض أنه عندما نختار هذا الزوج ، USDT / BTC ، وقررنا السير مع إستراتيجية Long – إذا ارتفع USDT إلى Bitcoin ، و Short – إذا قلبنا هذا الزوج بحيث يكون BTC مقابل USDT ، فيمكننا تحقيق ربح في أي حالة ، حتى لو ارتفع السعر في السوق أو انخفض. هذه مجرد نصيحة لك إذا أردت ذلك. لقد فعلت ذلك من قبل ، إنه يعمل ، لكن لدي بعض المشاكل ، لذلك تحتاج إلى التحقق من كل شيء وحسابه بعناية فائقة.

من المهم أن يكون لديك كل عملة ، مثل USDT أو BTC ، مبلغًا معينًا من كل منهما في رصيدك وتحتاج أيضًا إلى الحصول عليها بالنسب الصحيحة ، ولديك أيضًا إيداع كافٍ في أوامر الأمان الخاصة بك. وإذا كنت تستخدم أيضًا Martingale ، فيجب عليك حساب ذلك أيضًا. لذلك ، تحتاج إلى كتابة كل التفاصيل المتعلقة بالموازين والأزواج الخاصة بك على قطعة من الورق. بهذه الطريقة ، يمكنك فهم كل شيء بوضوح وستعرف ما عليك القيام به عند بدء التداول.

لا تنس أيضًا أنه إذا حددت إستراتيجية Short لـ BTC / LTC ، فيجب أن يكون لديك بعض العملات المعدنية على LTC في موقع البورصة. إذا كنت ستتبع إستراتيجية Long فقط ، فستحتاج فقط إلى Bitcoin. إذا كنت ترغب في استخدام المراكز الطويلة والقصيرة في نفس الوقت ، فما عليك سوى إنشاء روبوتين مع نفس أزواج التداول ، ولكن تذكر تحديد استراتيجيات مختلفة ويجب أن يكون لديك رصيد من BTC و LTC. من المهم أيضًا أنه إذا لم يكن لديك عملات معدنية في رصيدك للزوج الذي اخترته ، فسوف تحصل على خطأ.

سأريك كيف يبدو الخطأ الآن. نحن بحاجة للذهاب إلى قسم “الصفقات”. هنا يمكنك أن ترى كيف يبدو ، إنه خطأ أحمر. كيفية حل هذا الخطأ؟ ستحتاج إلى شراء أو الحصول على بعض العملات المعدنية لزوج التداول الخاص بك أو ستحتاج إلى اختيار زوج آخر. لكن بالمناسبة ، لا أنصح المبتدئين باستخدام الإستراتيجية القصيرة أو القصيرة والطويلة معًا. من الصعب القيام بذلك للمرة الأولى ، حيث يصعب فهم كيفية القيام بذلك أو استخدامه. إذا كنت لا تريد أن تضيع وقتك في هذا ، فقط قم بإعداده بسرعة واستخدم إستراتيجية Long في الإعدادات الافتراضية. بعد حصولك على بعض الخبرة ، يمكنك تغيير الإعدادات أو إنشاء روبوتات جديدة باستخدام استراتيجيات قصيرة أو قصيرة وطويلة معًا.

Telegram و Cryptorg 

أيضًا ، اجعل إشعاراتك قيد التشغيل لـ CRYPTORG على تطبيق Telegram. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك توصيل برامج الروبوت الخاصة بك من CRYPTORG بحساب Telegram الخاص بك وسيقوم الروبوت بإرسال جميع المعلومات التي ستخبرك بما يجب عليك فعله – أوامر الشراء أو البيع ، والأرباح ، والأخطاء ، وما إلى ذلك. يمكنك قراءتها بسهولة وتعرف ماذا تفعل برامج الروبوت الخاصة بك. وأيضًا إذا ذهبت إلى مكان ما ولم يكن لديك وقت للدخول إلى حسابك على النظام ، فهذا يثبت أنه ميزة مفيدة للغاية ، كما أنه سهل الإعداد.

يجب عليك الانتقال إلى “الإعدادات” في CRYPTORG والعثور على الحقل “Telegram” لتنشيطه – اكتب اسم المستخدم الخاص بك لـ Telegram ، وبعد ذلك سيرسل الروبوت لك رسالة على Telegram. بمجرد الرد عليه ، ستكون متصلاً وستبدأ في تلقي الإشعارات هناك من برامج الروبوت الخاصة بك. Telegram سهل الاستخدام للغاية. ستحصل على جميع التقارير المتعلقة بجميع معاملات CRYPTORG المرسلة مباشرة إلى Telegram الخاص بك. ويمكنك المشي بأمان خارج منزلك ومراقبة الروبوت الخاص بك عن بعد.

 

راسلني على Line أو عبر البريد الإلكتروني ، إذا كنت مهتمًا حقًا بموضوع معين ، فسوف أتطرق إلى الموضوع وسأعرض لك أشياء مفيدة ومثيرة للاهتمام. حظا سعيدا في العطاءات ، كل التوفيق!

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!