1٪ نمو يوميًا على Cryptorg

مرحبًا يا شباب ، سأجيب في هذا الفيديو على عدة أسئلة نموذجية حول CRYPTORG. على سبيل المثال ، ما العمل بالأزواج التي يتم سحبها لأسفل ، إلخ.؟ في هذه الحالة ، هل نحتاج إلى تغيير برامج الروبوت وتغيير سعر الفائدة على الإيداع وما إلى ذلك؟

كيف تعمل الروبوتات على Cryptorg

1 per cent growth a day on Cryptorg

أود أن أقول ، أولاً ، لدي روبوتات خاملة وعاملة على CRYPTORG. للعمل على التحليلات ، يجب عليك إيقاف الحصول على العملات المعدنية لتجنب الرسوم. تحليلاتي لم تكن تعمل “حتى أوقفت رسوم عملاتي المعدنية. دعنا نذهب إلى قسم التحليلات ونراجع صفقاتي الأخيرة لفهم كيفية عملها. هذا مهم للعمل على BINANCE أو KUCOIN.

السؤال هو “لماذا هناك صفقات يتم إغلاقها بالرغم من انخفاض سعرها مثلا هناك صفقات ينتج عنها 14 سنتا وأخرى تجني 3 دولارات؟ “. المشكلة هي أنه عندما تنخفض العملة ، فإن الروبوت يعمل بشكل جيد بسبب أوامر الأمان. إنه يعرض أمر أمان آخر ، مرة أخرى وهكذا. هكذا يحرز المراكز. عندما تعود العملة ، فإنها تغلق هذه المراكز وهذا يجلب لك المزيد من الأرباح.تخيل أن نفس الروبوت ، على Bitcoin – BTC-XRP – على سبيل المثال ، يجلب 0.1361 دولارًا ، ثم تحقق من BTC-QKC بنفسه ، فالسابق يجلب 0.0645 دولارًا.

يمكن أن تسير العلامة في الاتجاه المعاكس ، ثم يقوم الروبوت باختيار المراكز ، ثم يغلق الصفقة ، وسيؤدي ذلك إلى مزيد من الربح. ترى ، نعم؟ ثم يتم إغلاق صفقة أخرى. يمكن رؤية نفس الشيء أدناه. يمكن أن تستمر التداولات لعدة أيام ثم تغلق لاحقًا. هذا امر طبيعي. إذا كان الروبوت في حالة تراجع – لا يهم. هناك شيئان يمكنك القيام بهما – الانتظار ، أو يمكنك إضافة مبلغ نقدي إلى إيداعك وإضافة آخر على زوج آخر إذا كنت تفتقر إلى النقد.

الإحصاء Cryptorg

1 per cent growth a day on Cryptorg-2

بالنظر إلى الإحصائيات والتحليلات الخاصة بـ CRYPTORG ، اسمحوا لي أن أخبركم المزيد عنها. لدي إيداع في BINANCE ويبلغ حوالي 1000 دولار. دعونا نلقي نظرة على التحليلات. هنا ، دعونا نلقي نظرة على التواريخ – من 18 حتى 19 أكتوبر ، على سبيل المثال. لذلك ، نرى أن هناك دخلًا يقارب 0 دولار. 1361. هذا يزيد قليلاً عن 1 في المائة.

دعنا نتحقق من بعض الأيام الأخرى ، على سبيل المثال من 16 إلى 17 أكتوبر. إنه يقارب نفس الدخل و 1٪. لذا ، إذا لم نتطرق إلى النظام ، فسنوفر لك 1٪. كل هذا يتوقف على صبرك. لأن بعض الناس يقولون “حسنًا ، لقد سقط الروبوت الخاص بي”. أقول إنها لا تعمل دائمًا أو تمنحك دخلاً دائمًا.

إذا كنت لا تزال جالسًا ، لكنها لا تزال تعمل وتجلب لك الدخل ولن تنخفض ، فلن تحصل على مثل هذه الصفقات الكبيرة. بالحديث عن الصفقات الكبيرة ، فإن 1-3 دولارات ليست صفقة كبيرة ، ولكن المقارنة مع الرهانات الأولى لا بأس بها. افترض أنه عند إغلاق المراكز ، يتم إغلاقها بدخل أكبر. يمكنك النظر إليها هنا. دعونا نرى عدد الصفقات التي تم إنجازها. تحقق مرة أخرى في يوم 18 حتى 19 أكتوبر. ما هو المبلغ؟ ليس كثيرًا — فقط عدد قليل من الصفقات.

الإعداد الخاص للروبوتات على Cryptorg

1 per cent growth a day on Cryptorg-2

حول إعدادات الروبوتات. أنا أقوم بالتجربة في الوقت الحالي ، من خلال تعيين مارتينجال على أنه واحد لواحد. في الواقع ، لديّ آخر وهو يعمل عند 1: 0.5 هناك جني ربح 0.7 في كل مكان في حسابي. إذن ، الإعدادات مختلفة وما زلت أجرب. يصبح أمر السلامة مكشوفًا اعتمادًا على انحراف السعر لبضعة سنتات. نعم ، هناك أزواج مختلفة ، لأنني أقوم بتداولات مختلفة. هنا ، يمكنك مشاهدة صفقاتي المفتوحة حاليًا. هنا ، يمكنك أن ترى أنني أعمل على صفقة أخرى. لا تزال هناك صفقات مستمرة منذ الأسبوع الماضي. لكن لا يهم ، ما زلت أنتظر ، سيتحسن كل شيء عندما ترتفع العملة. أو ستنخفض Bitcoin وهكذا.

يمكنك الذهاب إلى CoinMarketCap ، وأود أن أقدم لك بعض النصائح. في البداية ، الأسعار بالدولار الأمريكي. يمكنك أن ترى أن السهم كله أحمر اليوم. قم بتحديثه. (00:06:26) معظمها أحمر. لكنك ترى أن بعض العملات قد ارتفعت بنسبة قليلة ، لكن البعض الآخر انخفض. إذا كنت ترغب في اختيار بعض الأزواج المتعلقة بـ BTC ، فيجب عليك اختيار Bitcoin هنا وسترى قائمة منسدلة للآخرين بخصوص Bitcoin. ينخفض ​​البعض بنسبة 4٪ أو 5٪ اليوم. السهم أحمر. (00:07:00) يمكنك اختيار هذه العملات.

تنخفض عملة البيتكوين – فهي ترتفع. لكن لاحظ أنه عندما ترتفع عملة البيتكوين مرة أخرى ، فسوف تنخفض. هذا أمر محتمل. لذلك ، إذا اخترت أزواجًا محددة ، فاختر الأزواج التي سترتفع نسبة إلى انخفاض البيتكوين. إذا كنت تتداول في أزواج مع BTC ، فحاول التداول مع Etherium ، واختر ETH وسترى. قد يساعدك ذلك في كسب بعض الأموال الإضافية من BINANCE أو KUCOIN.

كانت هذه مجرد بعض النصائح الصغيرة لاستخدام CRYPTORG. يجب أن تفهم أن هذا ليس سحرًا سينتج عنه نقود سريعة ، يا رفاق ، إنه مخزون. لن ترتفع العملات وتبقى هناك بشكل دائم ، وخاصة العملات المشفرة ، فهي عادة ما تكون متقلبة. يذهبون صعودا وهبوطا. لذلك ، إذا كنت خائفًا من التداول ، فلن تفقد إيداعك هنا ؛ سيكون لديك عملة مشفرة لتنمو وأخرى تستثمر في الأسهم. سيتعين عليك تحديد وقت الانتظار وإضافة الروبوتات ووضع المزيد في إيداعك وعقد الصفقات.

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!