ضخ وإغراق العملة المشفرة

مرحبًا بتجار العملة المشفرة. الآن لدي موضوع جديد حول العملة المشفرة – إنه الإغراق والضخ. يعرف الكثير منكم بالفعل أن العملة المشفرة هي سوق شديد التلاعب يديره ويسيطر عليه ما يسمى باللاعبين الكبار – صناع السوق أو الحيتان. يمكنهم تغيير حركة السعر بسرعة في الاتجاه المطلوب.

ضخ العملة المشفرة

لكن العملات منخفضة السيولة (شيتكوينز) ، والتي ظهرت للتو في السوق ، يمكن استخدامها من قبل المتداولين العاديين ، الذين غالبًا ما يتحدون في مجموعات لهذا الغرض. يمكن أن تضخ هذه العملات عن عمد ، أي المبالغة في تقدير تكلفة واحد أو آخر من العملات المشفرة (الضخ) ، ثم خفضها (الإغراق) عن عمد. يتم كل هذا حتى يتمكن أفراد المجتمع من جني الأموال بسرعة بأقل قدر من المخاطر.

هل هي مربحة أم لا؟ عادة ، يقوم منظمو إغراق وضخ العملة المشفرة بإنشاء مجموعات خاصة على الشبكات الاجتماعية ، على سبيل المثال ، Telegram أو Discord أو Facebook. إنهم يدعون المستخدمين الآخرين لشراء هذا الرمز أو ذاك ، مما يضمن نموه على المدى الطويل. إذا كان هذا المجتمع حقيقيًا ، فإن الأشخاص الأوائل الذين دخلوا وسجلوا النمو في الوقت المناسب ، تمكنوا حقًا من كسب المال.

ومع ذلك ، إذا قررت الذهاب إلى قطار المغادرة ، فهناك احتمال أن تضيع استثمارك بسبب الإغراق التالي بعد الضخ. لذلك ، هنا ، كما هو الحال في التداول الكلاسيكي ، عليك أن تكون حريصًا وتفهم ماذا وكيف تفعل. إذا كان لديك جمهور وكثير من رأس المال ، يمكنك حتى تنظيم ضخ وإغراق عملة جديدة بنفسك!

إغراق العملة المشفرة

Dumping and pumping cryptocurrency

وتجدر الإشارة إلى أن بعض مجموعات الوصلة الأولى (المجموعة الرئيسية) للضخ والإغراق تتقاضى حتى رسومًا للانضمام إليهم وفرصة الحصول على معلومات حول وقت المضخة القادمة. تتراوح التكلفة من 1 إلى 10 Bitcoins. في مجموعات الوصلة الثانية والثالثة ، يكون المدخل عادة مجانيًا ، لكن المعلومات تصل إلى هناك بعد ذلك بكثير وهناك احتمال كبير بأن يتم إغراقها.

فيما يلي مخطط ومراحل الضخ والإغراق. 1. إعلان – يعتمد تردد المضخة على مجموعة المستخدمين. من 1 إلى عدة مرات في الشهر. 2. التحضير – قم بإعداد روبوتات ومعدات التشفير للعمل. 3. المضخة – يشتري المنظمون العملة المطلوبة وينشرون المعلومات حول المضخة. 4. Dump – المنظمون والتجار المحظوظون ، الذين تمكنوا من شراء الرموز في الوقت المحدد ، يبيعونها لآخر المشاركين ، الذين يخسرون المال في النهاية.

يتمثل الخطر الأكبر في أن العديد من مجتمعات ضخ العملات المشفرة غالبًا ما تكون خدعًا خالصًا. وهذا يعني أنه قد لا تكون هناك عملة مشفرة حقيقية وقد يُطلب من المشاركين تحويل الأموال مقابل دمية ، وقد يتم إغلاق المجموعة أو قد يتم حظر المستخدمين. لتلخيص ، ضخ وإغراق العملة المشفرة كطريقة لكسب المال أمر ممكن ، ولكنه محفوف بالمخاطر للغاية ، ونتائجها غير متوقعة.

 

انتهى موضوع تفريغ وضخ العملات المشفرة. آمل أن تكون قد أحببت هذه المادة. أنا شخصياً لم أشارك ولن أشارك في مقالب ومضخات لأن المخاطر عالية جداً. ولكن إذا كنت تريد تجربة يدك في هذا الأمر ، فإنني أوصي بالبدء بكمية صغيرة واستخدام روبوتات التشفير للمساعدة في أتمتة العملية. حتى في المرة القادمة ومقاطع فيديو جديدة على موقع botcryptotrade.com.

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!