البدء السريع Cryptorg

فيما يلي بعض القواعد البسيطة حول استخدام CRYPTORG للتلاعب بالروبوتات وكذلك إدارة الأرباح.

الجوانب الأساسية للعمل مع Cryptorg.net

من السهل جدًا استخدام CRYPTORG. أولاً ، ستحتاج إلى نقود في أحد أرصدة الأسهم المشفرة الخاصة بك: إما BINANCE أو KUCOIN.

لا تتطلب KUCOIN التحقق ولديها معدل عمولة منخفض إلى حد ما مقارنة بالبورصات الأخرى (0.1٪) على BINANCE ؛ لذلك فهي أكثر شعبية من غيرها. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك أحد الرموز المميزة الخاصة بهم في رصيدك ، فستكون رسوم BNB 0.05٪.

بعد ذلك ، يجب إرفاق رصيدك بـ CRYPTORG باستخدام مفاتيح API ، ثم إرفاقه بإعدادات الروبوتات. لاحظ أن المفاتيح تمنح الروبوتات إمكانية الوصول للتجارة والقراءة فقط. من أجل التكوينات الصحيحة ، يمكنك اتباع التعليمات الموجودة على الرابط المتاح ، بعد الاشتراك.

بالطبع ، CRYPTORG ليس مكانًا يتم فيه كل شيء بموجة من العصا ، عليك إعداد الروبوتات وإعادة تكوينها واختيار أزواج التجارة بنفسك. فقط بعد أن يتم تكوين الروبوتات للعمل بطريقة معينة ، ستصبح آلات مفيدة لكسب المال.

ما هو مبلغ الرصيد الموصى به؟ عادة ما تعتمد إدارة الأموال العادية على أرصدة 0.1 بيتكوين أو حوالي 1000 دولار أمريكي.

أساسيات إدارة الروبوتات

كثير من الناس يسألون أسئلة بخصوص هذا الموضوع. لحسن الحظ ، لا توجد قواعد عالمية للنجاح. هناك لاعبون نشيطون / عدوانيون وهناك لاعبون أكثر اعتدالًا لديهم تكتيكات محافظة. تشمل التوصيات القياسية ما يلي:

1. يجب أن تغطي أوامر الأمان مبلغ الإيداع بالكامل. هذا يعني أن إيداع 0.1 BTC ، حيث يكون الحد الأدنى لمبلغ المعاملة يساوي واحدًا من ألف من عملة البيتكوين يتطلب 100 SO.

يوصى بأن يكون لدى روبوت واحد 30-35 تأمين. لذلك ، هذا المبلغ يسمح لك بإنشاء 3 روبوتات. يوضح الجدول عدد الإيداعات وفقًا لعدد الروبوتات الموصى به وضمانات السلامة.

مبلغ الرصيد والعدد الموصى به من الروبوتات النشطة

Deposit Orders СО Bots Volume of order
0.1 BTC 30-35 3 0.001 BTC
0.2 BTC 30-35 6 0.001 BTC
0.3 BTC 30-35 10 0.001 BTC
0.4 BTC 30-35 13 0.001 BTC
0.5 BTC 30-35 15 0.001 BTC
1 BTC 30-35 30 0.001 BTC

يتطلب نمو رصيد معين زيادة حجم المعاملات ، أي بإيداع 0.1 BTC ، عند التداول بحد أدنى من الطلبات. عندما يكون إيداعك ، على سبيل المثال ، مثل بلدي ، 1 BTC ، فسيكون من المربح أكثر أن تراهن على 0.01 BTC ، مع وجود 4 روبوتات و 30-35 SO.

مرة أخرى ، يجب ألا يقل الرصيد عن مجموع أوامر الأمان. الباقي متروك لاستراتيجيتك الشخصية.

2 جني الأرباح (TP) على CRYPTORG. في المتوسط ​​، يضع المستخدمون قيمًا من 0.5٪ إلى 1٪ في هذا القسم.

3. هامش أمر الأمان (سوم). ما هذا؟ النسبة المئوية لتخفيض سعر حجم ذاكرة التخزين المؤقت المضافة حديثًا ، وبالتالي فإنها ستعمل على متوسط ​​نقطة دخول الصفقة للروبوت وتخفض مستوى TP. في الوقت نفسه ، سيضمن عدد أكبر من SO الاستقرار ضد انخفاض السعر والعواقب السلبية التي يسببها.

إن وضع أقل من واحد في المائة لا يكون فعالاً إلا في سوق متنامية وثابتة ؛ في حالة حدوث تراجع حاد في السوق ، ليس من الصعب أن تتحول إلى “مستثمر” ، الأمر الذي يسبب بعض الإزعاج حتى تبدأ في الربح.

4. اختيار أزواج التداول. اتبع هذه الإرشادات:

– تداول بعملات موثوقة بحيث في حالة انخفاض القيمة ، ستستمر في الاحتفاظ بالعملة حتى جني الأرباح.

– افحص الإشارات واختر الزوج المناسب للروبوت على الفور.

– قم بإجراء التحليل بنفسك

– إعدادات دقيقة للروبوت في العديد من الجوانب: ستقوي مستوى الثقة ، وسوف يتصرف بطريقة أكثر قابلية للتنبؤ.

– صفحة الإحصاء. تم هنا جمع جميع الصفقات التي تم إكمالها عن طريق جني الأرباح في الساعات القليلة الماضية ، لذا يمكنك مشاهدة أزواج التداول الأكثر إثارة للاهتمام والأكثر ربحية. تابع إحصائيات الخدمة ، حيث يتم عرض الصفقات المربحة للمستخدمين. يتيح لك ذلك مشاهدة الاتجاهات والأزواج المثيرة للاهتمام بسرعة.

نصائح عامة بخصوص استخدام Cryptorg

90٪ من روبوتاتي على CRYPTORG ، التجارة مع مرشحاتها مغلقة – مباشرة بعد صفقة مربحة ، سيبدأ واحد جديد من تلقاء نفسه. منذ أن أصبحت لاعبًا متمرسًا ، أختار الأزواج جيدًا.

أنا أراقب البورصة باستمرار. تداول الفلاتر جيد عندما يرتفع السوق (على سبيل المثال ، كما كان في مارس وأبريل) ، لأنه يمكن إجراء العديد من المعاملات بربح أعلى بنفس المقدار من الوقت.

يستخدم العديد من المستخدمين إشارة بولينجر. عندما تلامس قناة هذا الفلتر سعرًا أقل ، تبدأ المعاملة الأولى في إطار زمني مدته 5 دقائق.

يمكنك أيضًا إضافة عامل تصفية يومي إلى العمل ، والذي يحلل “الشمعة” اليومية ويحظر تمامًا تداول الروبوت عندما يكون القاع غير مربح (سمحت لنا هذه الطريقة بالبقاء على قيد الحياة عدة انخفاضات في السوق على مدار الأشهر الستة الماضية).

تذكر الفلاتر الموصولة في الروبوتات ، والتي تبطئ دخول الروبوت في المعاملة.

المشاكل الفنية التي قد تحدث أثناء عمل الروبوتات

ضع في اعتبارك أن الأسواق ليست مستقرة دائمًا (وهذا نادر الحدوث) ولكن في بعض الأحيان توجد مشاكل تحدث في النظام. إنها ليست قاتلة ويتم عرضها في صفحة “التوثيق”. اذهب إلى هناك لتكون على اطلاع دائم.

الربحية ، الفترات الإيجابية والسلبية.

يعد نمو السوق مفيدًا للروبوتات في CRYPTORG ، لأنه بعد ذلك تبدأ BTC في النمو بشكل جيد بالنسبة لبدائلها. تحدث السقوط ، على سبيل المثال ، في 17 يناير و 18 فبراير ، كان هناك نمو وتعويض الروبوتات عن خسارة الأرباح المرتفعة.

توضح الرسوم البيانية أدناه سجلات مسار طويلة إلى حد ما من مستخدمين مختلفين:

يُظهر الرسم البياني سجلاً لتقدم الأموال ، والذي استخدم روبوتاتنا لتنويع عملها. لقد بدأ بـ 30 بيتكوين ، ثم جنى الأرباح بـ 10 بيتكوين ، ثم 60 بيتكوين. لذلك ، كان الربح في البداية عند 10 ، لكنه أصبح 20 بيتكوين.

ابدأ بروبوت واحد في الوضع التجريبي على CRYPTORG ، وتعرّف على العملية. بعد ذلك ، انظر إلى شهيتك واشتر التعرفة الصحيحة.

في حالة وجود شيء غير واضح بالنسبة لك ، ما عليك سوى إضافة نفسك إلى الدردشة البرقية أو الخلاف. ستجد هناك المساعدة من مجتمعنا المترابط – إما من المسؤولين أو المستخدمين.

 

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!