نتائج تداول العملات المشفرة في Cryptorg لمدة شهر

مرحبًا بالجميع ، لقد قررت مشاركة مقطع فيديو آخر للحديث عن كيفية استخدام روبوت CRYPTORG – لإظهار النتائج التي تلقيتها خلال الشهر الأول من تداول العملات المشفرة. سأخبرك كم كنت قادرًا على القيام به ، وأخطائي ، وكذلك الخبرات التي اكتسبتها. سوف أفصح أيضًا عن إستراتيجية مستقبلية للتداول باستخدام برامج الروبوت على CRYPTORG.

تجربة التداول على Cryptorg

بدأت باستخدام هذا الروبوت من 29 سبتمبر 2018 واستخدمت عضوية “Starter” مقابل 30 دولارًا. لذلك ، من 29 سبتمبر حتى 13 أكتوبر 2018 ، ساعدتني CRYPTORG في جني 18 دولارًا مع إيداع مبلغ 1000 دولار. الآن ، يُظهر رصيدي أنني أمتلك مبلغًا قدره 21.3 دولارًا لأنني قمت بتشغيل الروبوتات مرة أخرى قبل بضعة أيام وتمكنت من تحقيق بعض الأرباح الجديدة بالفعل. لكن في الأسبوعين الأولين ، ربحت 18 دولارًا لأن الروبوتات كانت نشطة لمدة 14 يومًا فقط ثم توقفت.

إذا لم يكن ذلك بسبب أخطائي ، لكان ربحي أكبر بكثير في الشهر – حوالي 45 أو 60 دولارًا. لذا ، فإن الهدف هو تحقيق 5 بالمائة أو أكثر شهريًا من إيداعك ، باستخدام روبوتات CRYPTORG. إنه ممكن.

سأوضح لك ما ربحته كل يوم ، من 29 سبتمبر حتى 13 أكتوبر 2018. في قائمة الإحصائيات هذه ، يمكنك معرفة مقدار ما كسبته من BTC. نفس الشيء مع هذه الأيام. وفي هذه الأيام أيضًا … ولكن في الأسبوعين الماضيين ، انتهى إيداعي ، لأنني اشتريت عملات معدنية وتوقفت جميع الروبوتات تقريبًا عن العمل وتوقف الدخل أيضًا. لذلك ، في المجموع ، عملت برامج الروبوت الخاصة بي لمدة أسبوعين فقط.

ماذا حدث؟ كنت مبتدئًا وارتكبت بعض الأخطاء التي أود إخبارك بها. بعد أن نفكر كلانا في أخطائي ، يمكننا أن نكون أكثر ذكاءً بشأن قراراتنا مع هذه الروبوتات في المستقبل. لذلك ، قمت بتبادل أزواجي التالية ، ويمكنك أن ترى كل ذلك موضحًا هنا في هذا القسم “الروبوتات الخاصة بي”. في المجموع ، أنشأت 30 روبوتًا لـ 30 زوجًا – 25 على BINANCE و 5 على Bittrex. تشمل الأزواج BTC / LTC و BTC-QKC و BTC-XRP و BTC-ONT و BTC-TRX وغيرها الكثير. هذه هي إعداداتي.

هذه ليست سوى الإعدادات القياسية من وثائق هذا الروبوت. جني الأرباح هو 1 في المائة ، والقيمة الثابتة للطلب الأول هي 0،00100000 بيتكوين ، ومارتينجال قيد التشغيل ، وأوامر السلامة عند 1 في المائة أيضًا ، و 35 أمر أمان ، و 3 أوامر أمان نشطة. لم أستخدم مرشح اليوم ومرشح الحجم ، لكن إشارة بولينجر قيد التشغيل. تم ترك الإعدادات الأخرى في الوضع الافتراضي.

كان خطئي الأول هو أنني بدأت اللعب بإعدادات الروبوتات وقمت بتغيير إستراتيجية Long إلى Short. لذلك ، بدأت الصفقات بعد أن قمت بتغييرها إلى Short في العمل بشكل أبطأ. لم يكن لدي إستراتيجية عندما استخدمت CRYPTORG لأول مرة ولم أكن أعرف أي شيء عن الإعدادات. خطئي الكبير الثاني هو أنني أنشأت الكثير من الروبوتات (30 عنصرًا ، لـ BINANCE 25 و 5 لـ Bittrex). ثم انتهى إيداعي بسرعة ولم يكن ذلك كافياً بعد الأسبوع الثاني ، واجهت أخطاء في تداولاتي باستخدام هذه الروبوتات. هذا يعني أنه لا يوصى باستخدام العديد من برامج التتبع عندما تعمل بإيداع صغير. على سبيل المثال ، يجب أن يقتصر مبلغ 1000 دولار على سهم تشفير واحد ، مثل BINANCE ، وليس 500 دولار لكل سهم. وحوالي 3 أو 5 روبوتات كحد أقصى لإيداع 1000 دولار – بالتأكيد ليس 30 روبوتًا.

مزايا وعيوب استخدام Cryptorg

علاوة على ذلك ، فإن الروبوت الخاص بي لم يتداول بخسارة ، حسناً ، لكي أكون أكثر دقة ، لا يمكنه التداول بخسارة على الإطلاق. هذا يعني أنه لم يكن هناك وقت يشتري فيه الروبوت الخاص بي دون أن يكون قادرًا على البيع بعد ذلك. لقد أنشأت 30 روبوتًا هنا مع 30 زوجًا من العملات. وهنا يمكنك التداول في أزواج مع Bitcoin و Etherium. سأري كيف تبدو الآن. سيسمح لك شراء اشتراك لاستخدام روبوت واحد أو عدة روبوتات بالتداول بزوج واحد فقط في كل مرة. ولكن في CRYPTORG يمكنك اختيار أي زوج.

قيود عضوية “المبتدئين” هي 30 روبوتًا. تقدم CRYPTORG خطط تعريفة أخرى ، لكنني اخترت هذه الخطة. يمكنك الحصول على تعريفات جمركية على CRYPTORG مع 100 روبوت وأكثر ، ولكن من المنطقي استخدامها فقط إذا كان لديك إيداع ضخم مثل 500000 أو 1000000 بات ، أو إذا قمت بتبادلها لأشخاص آخرين. إذا كان لديك إيداع صغير من 10000 إلى 500000 بات ، فإن التعريفة الجمركية “المبتدئين” (30 روبوت و 30 دولارًا في الشهر) ستكون كافية بالنسبة لك.

كانت إعداداتي مختلفة. في البداية ، قمت بالتداول بجني أرباح بنسبة 1٪ وأمر أمان متدرج تم تعيينه على 1٪. حسنًا ، بعد ذلك بدأت في التجريب وخفضت الربح ، وزادت أمر أمان الخطوة ، لتوفير القليل من المال على الإيداع ، لأنني لم يكن لدي مبلغ كافٍ في الإيداع حتى تعمل جميع الروبوتات في نفس الوقت. حسنًا ، بصراحة ، لم ألاحظ الفرق ، حيث يتداول الروبوت بنفس الطريقة تقريبًا على 1 بالمائة ، أو 0.7 بالمائة ؛ أعتقد أن المبلغ هو نفسه تقريبًا. الشيء السلبي الوحيد في هذا الروبوت على CRYPTORG هو أنه لا يحتوي على جني أرباح. إنه لا يراقب السوق. إذا قمت بتعيين مبلغ جني الأرباح إلى 1٪ للبوت ، ثم يتم ربطه بإحكام بنسبة واحد في المائة. لا تأخذ في الاعتبار وإجراء التغييرات المناسبة إذا ارتفع السعر. إنه لا يسحب الأمر لمطابقة معدل النمو ، وبالتالي فإنه يحرم فرصة تحقيق المزيد من الأرباح. إذا تم تغيير هذا ، فستكون الربحية أفضل.

لكنني متأكد من أن المطورين في المستقبل سيحلون هذه المشكلة ويجعلون الخدمة أفضل. لقد أرسلت إليهم ملاحظات بخصوص هذا الأمر وقد أخذوا علمًا بها. لكن الميزة الرئيسية لهذا الروبوت هو أنه بسيط للغاية. هذا ، في رأيي ، هو أبسط روبوت موجود على الإطلاق. إذا كنت لا تفهم أي شيء على الإطلاق ، فما عليك سوى الانتقال إلى الوثائق. هذا كل ما تحتاج إلى قراءته لبدء العمل معه. هنا ، الأمر بسيط للغاية: “إنشاء الوصول وتكوينه باتباع هذه التعليمات”. أو يمكنك الانتقال إلى موقع الويب الخاص بي—botcryptotrade.com ، حيث أشرح لك وأعلمك كيفية إعداد روبوتات Cryptorg حتى أنني أوجز الاستراتيجيات التي يجب عليك استخدامها.

اضغط على الزر ، افتح التعليمات ، النص شبه معدوم ، هناك فقط بعض الصور. ربما تكون “إدارة الروبوتات” هي أكبر نص موجود ، ولكن لا يجب أن تتسرع في هذا القسم. كل شيء بسيط للغاية. والأهم من ذلك ، إذا فعلت كل شيء وفقًا للتعليمات ، فستبدأ في العمل ويمكنك كسب المال على الفور. إليك برامج روبوت أخرى تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في تثبيتها وتكوينها حتى تعمل. لكنك ستصادف حقيقة أنه لا يوجد شيء عن تلك الموجودة في الدليل.

ولكن هناك أوصافًا للمعلمات ، ووصفًا لما تفعله ، ولكن لا يوجد شيء مكتوب هناك يخبرك بكيفية جعلها تعمل معًا بشكل طبيعي. هذا صحيح بالنسبة للعديد من الروبوتات. سيتعين عليك الجلوس في بعض غرف الدردشة والمنتديات وإلقاء نظرة على كيفية تنظيم الإعدادات ، ولكن في CRYPTORG يعمل كل شيء والإعداد سهل وهذه هي أكبر ميزة. هناك أيضًا أسئلة وأجوبة بالإضافة إلى دردشة دعم. لكن لم يكن علي استخدام هذه.

استنتاجات وتوصيات للعمل مع Cryptorg

تذكر أنه كان لدي 30 روبوتًا عندما بدأت في استخدام هذه الخدمة لأول مرة. لكنني قلت إنه لم يكن لدي كل الروبوتات التي تعمل في نفس الوقت ولم يكن لدي ما يكفي من المال للإيداع. عندما يكون الإيداع فارغًا ، ظهر خطأ في بعض الروبوتات ، قائلاً إنه لا يوجد نقود ، ولكن عندما ظهر المال بعد بيع عملة معدنية ، بدأت الروبوتات في العمل أكثر. هذا مريح للغاية لأنه لا داعي للقلق من عدم وجود أموال كافية للإيداع أم لا. إذا لم يكن لدى الإيداع نقود كافية ، فسيواصل الروبوت العمل عندما يكون لديك أموال في إيداعك. هذا يسمح لك بإنفاق وديعتك بفعالية إلى أقصى حد وتحويلها إلى صفقة.

للحصول على أقصى ربح على CRYPTORG: 1) استخدم عضوية “Starter” مقابل 30 دولارًا شهريًا لأول مرة. سيسمح لك باستخدام أكثر من روبوت واحد. 2) بالنسبة للودائع الصغيرة ، يكفي 500-1000 دولار لـ 3-5 روبوتات فقط. 3) ابحث عن استراتيجيات جيدة لتداول العملات المشفرة. ما هي الاستراتيجيات؟ يمكنك معرفة ذلك في مقاطع الفيديو الأخرى الخاصة بي. 4) إذا كنت لا ترغب في إضاعة الوقت في استراتيجيات تداول العملات المشفرة وكيفية عملها ، يمكنك فقط إعداد روبوتات CRYPTORG على إعداداتها الافتراضية ثم استخدامها فقط.

لا تغيره ولا تجربه ، إذا كنت لا تفهم كيف يعمل كل شيء. يجب أن تكسب حوالي 5٪ من إيداعك كل شهر ، وإذا كان لديك وقت بعد ذلك ، يمكنك تجربة تغيير الإعدادات. هذا كل شئ! Ι نوصي بشدة باستخدام روبوتات CRYPTORG للتداول. إنه يعمل جيدًا حقًا ، باعتباره أول روبوت للمبتدئين ، إنه حل رائع بشكل عام. بالنسبة للأشخاص الذين يريدون المزيد ، يمكنك التحقق من قسم botcryptotrade.com المسمى “Buy Bitcoin Bot” وستتمكن من العثور على المزيد من الروبوتات للتداول هناك. لكن CRYPTORG سهل التكوين وهو اختيار جيد للمبتدئين.

 

شكرا على الاهتمام. نراكم في أشرطة الفيديو الخاصة بي المقبل. اشترك في قناتي وشارك موقعي على الويب botcryptotrade.com

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!