altcoins مراجعة أعلى – XRP, ZIL, LTC, THETA, DOT

مرحبا. هذا الفيديو مخصص لمراجعة أفضل العملات الرقمية الأخرى – XRP و ZIL و LTC و THETA و DOT. هذا الفيديو هو الجزء الثاني حول العملات المشفرة الرئيسية ، ويمكن العثور على الجزء الأول على الرابط الموجود في وصف نص الفيديو الحالي – مراجعة BTC و ETH و BNB و ADA و BAT. لذا ، بدأنا الغوص في عالم النقود الرقمية الآن!

مراجعة XRP

review top alts

تم تطوير Altcoin XRP أو Ripple وتملكه شركة تحمل الاسم نفسه. تم إطلاقه رسميًا في عام 2012. مصمم لإجراء عمليات الدفع – شراء البضائع والدفع مقابل الخدمات ، والاتصالات المتنقلة ، والأميال للمسافرين الدائمين عن طريق الجو. العملة المشفرة لا مركزية تمامًا وتعمل بدون مشاركة منشئها. يوجد الرمز المميز في أعلى 10 من خلال الرسملة بعد Bitcoin و Ethereum. تستخدم بعض الشركات والبنوك في شرق آسيا وآسيا الريبل لتسديد المدفوعات مع البلدان الأخرى.

يمكن لأي شخص أيضًا إجراء مدفوعات ومعاملات باستخدام XRP – تتراوح مدة الانتظار من 2x إلى 5 دقائق. منذ عام 2013 ، أصبحت الريبل مشهورة بين المتداولين للاستثمار طويل الأجل. ومع ذلك ، فقد انخفض سعر التوكن بشكل كبير منذ عام 2018 من 1 دولار إلى 0.1 دولار في عام 2020. ومن الخطير بشكل خاص أن تأخذ XRP للتخزين طويل الأجل في عام 2021 ، نظرًا لأنه اعتبارًا من يناير 2021 هناك الكثير من الأخبار السيئة حول هذا الرمز المميز و شطب من بعض التبادلات. ولكن بالنسبة للمضاربة والتداول ، لا يزال XRP مناسبًا على Binance.

مراجعة ZIL

review top alts

تم إنشاء رمز ZIL (Zilliqa) في عام 2017 من قبل فريق من العلماء من Anquan Capital من سنغافورة. حدد المشروع لنفسه مهمة حل المشكلات التي لا تستطيع Bitcoin و Ethereum مواجهتها. وهي زيادة سرعة عدد هائل من المعاملات. أصبح هذا ممكنًا بفضل استخدام التجزئة – تقسيم blockchain إلى عقد منفصلة عن بعضها البعض ، حيث تعالج كل عقدة blockchain منفصلة الجزء الخاص بها من المعاملة.

الحد الأدنى للسعر الذي انخفضت به عملة ZIL 0.0024 دولار في مارس 2020 ، وتم تحديد الحد الأقصى في نوفمبر 2020 – 0.9980 دولار. 6 أشهر فقط ونمو مذهل بنسبة 1000٪! وعلى الرغم من وصول الرمز المميز إلى تصحيح طفيف ، إلا أنه لا يزال لديه إمكانية لمزيد من النمو. موصى به للاستثمار طويل الأجل وللتداول اليومي قصير الأجل أو مع تحويل المركز إلى اليوم التالي.

مراجعة LTC

review top alts

Litecoin ، أو LTC ، هو التفرع الثاني من Bitcoin الذي يعتمد على معظم سنة البرمجة. تم إنشاء العملة المشفرة في أكتوبر 2011 بواسطة Charles Lee لإجراء مدفوعات لا مركزية من نظير إلى نظير. مقبولة في بعض دول العالم كدفعة للسلع أو الخدمات. ومع ذلك ، يتم استخدامه بشكل أكبر كوسيلة لتخزين الأموال الإلكترونية أو استبدال رمز مميز بآخر.

كان الحد الأدنى لتكلفة Litecoin في مارس 2020 – 22.32 دولارًا لكل عملة. متوسط السعر هو 50 دولارًا – 70 دولارًا لكل توكن. كانت التكلفة القصوى في ديسمبر 2017 ، عندما كان معدل LTC حوالي 400 دولار أمريكي. يتجاوز العدد الإجمالي لـ LTC في التداول المستقبلي المبلغ الإجمالي لـ BTC بمقدار 4 مرات. إن احتمالية نمو العملة الرمزية كبيرة ، وبالتالي فهي مناسبة للاستثمار طويل الأجل والتداول اليومي قصير الأجل.

مراجعة THETA

review top alts

تم إنشاء عملة ثيتا المشفرة لحل مشاكل بث الفيديو. تُستخدم عملات ثيتا لتحفيز الأشخاص على مشاركة النطاق الترددي وذاكرة أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم كعقد تخزين مؤقت لدفق الفيديو. الهدف من المشروع هو زيادة سرعة توصيل الفيديو وتقليل تكلفة هذا التسليم وتحسين جودة نقل الفيديو.

من الممكن تعدين هذا الرمز المميز على جهاز كمبيوتر قوي للألعاب وكسب المال منه. ومع ذلك ، إذا انخفضت قيمة العملة المعدنية ، يصبح التعدين غير مربح. كان سعر Theta الأصلي 0.13.500 دولار في يناير 2019 ، مع انخفاض قدره 0.03554 دولار في مارس 2020 وأعلى سعر 2.5 دولار في يناير 2021. في الوقت الحالي ، يبلغ السعر 1.9 دولار لكل توكن ، وهو الحد الأقصى ، لذلك لا ينصح به للاستثمار ، ولكن للتداول فقط.

مراجعة DOT

review top alts

بروتوكول DOT (Polkadot) Web3 هو عملة مشفرة لامركزية مصممة لتوصيل الشبكات العامة والخاصة. النقطة هي أساس البروتوكولات الأخرى التي تكون فيها سلاسل الكتل المستقلة قادرة على تبادل المعاملات والمعلومات. تتيح لك المنصة تبسيط عملية إنشاء التطبيقات والخدمات اللامركزية وربطها. نظام التحكم في الاكتشاف والتسامح مع الخطأ.

العملة المشفرة Polkadot جديدة نسبيًا. تم إدراجه على Binance في 19 أغسطس 2020. كان السعر الأولي 3 دولارات لكل رمز وبعد فترة من الوقت انخفض إلى 2.6 دولار كحد أدنى. ثم بدأت العملة في الارتفاع – بحد أقصى 19.4 دولارًا ويتم تداولها الآن في نطاق 17.2 دولارًا. البروتوكول حديث ومثير للاهتمام ، وسيتم إصدار العديد من العملات المشفرة الأخرى على أساسه ، بدعم من Binance – كل هذا يجعل Dot نقطة مربحة للاستثمار طويل الأجل والتداول اليومي.

 

تم الانتهاء من مراجعة الفيديو لأهم العملات البديلة – XRP و ZIL و LTC و THETA و DOT. جميع هذه الرموز تقريبًا مناسبة للتداول اليومي أو الاستثمار قصير الأجل. ومع ذلك ، لا أوصي بأخذ هذه القطع النقدية لفترة طويلة ، لأن كلاهما ينمو بشكل حاد وينخفض ​​أيضًا بشكل حاد. هذا كل شيء حتى مقاطع الفيديو الجديدة على botcryptotrade.com

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!