Spot و Margin و P2P أسواق Binance

مرحبا التجار. في هذا الفيديو ، أشرح لك عن أسواق Spot و Margin و P2P في BINANCE. العديد من المستخدمين الجدد ، بعد التسجيل على موقع Binance الإلكتروني ، لا يعرفون كيفية البدء والسوق الذي يختارونه في بورصة العملات المشفرة هذه. سيخبرك هذا الفيديو ويوضح لك ما يجب القيام به وكيف تفعله ، ويشرح جميع أسواق هذه البورصة التي تختلف عن بعضها البعض. ابدء!

Binance Spot سوق

سوق العملات المشفرة الفوري هو سوق له شروط خاصة لتسوية الصفقات بين المتداولين. وجميع الطلبات في هذا السوق تسمى النقدية أو الفورية. يتميز هذا السوق أثناء إبرام الصفقة بالحدوث الفوري لحقوق الملكية. هذا هو بالضبط السمة المميزة الرئيسية للتداولات في السوق الفوري.

تظهر الأسعار في هذا السوق الوضع الحالي والأكثر واقعية. من خلال تتبع حركة هذه الأسعار ، يمكنك بسرعة (على الرغم من المخاطرة) فهم الاتجاهات الرئيسية الموجودة على منصة التداول. في BINANCE ، بعد التسجيل وفتح حساب ، فأنت بالفعل في السوق الفوري بشكل افتراضي ولديك جميع الإعدادات الخاصة بالسوق الفوري أيضًا.

ببساطة ، الشراء المعتاد لعملة البيتكوين في الزوج BTC_USDT ، دون استخدام الرافعة المالية والعقود ، هذا مجرد سوق Binance Spot. من حيث الأمن ، هذا هو النوع الأقل خطورة من التجارة. حتى بعد شراء عملة مشفرة ومشاهدتها وهي تتراجع ، يمكنك الانتظار بهدوء حتى تنمو الأصول مرة أخرى – أثناء الانتظار ، أصبحت مستثمرًا.

Binance Margin سوق

spot, margin, p2p Binance

بغض النظر عن مقدار انخفاض السعر ، فلن تقوم بتصفية حسابك أبدًا – أي أن الصفقة لن تغلق نفسها إذا لم تضع أمر إيقاف الخسارة. لكن في سوق الهامش للعملات المشفرة ، كل شيء مختلف. يسمى السوق الهامشي إذا تم إجراء الصفقة عليه بأموال مقترضة. يتم توفير الأموال للمتداول على أساس الائتمان المضمون بهامش – المبلغ المتفق عليه.

يختلف الهامش عن القرض العادي في المبلغ المستلم ، وهو أكبر بعدة مرات من حجم الضمان. يوفر تداول الهامش المشفر للمستخدمين المزيد من الأموال المتاحة لهم للتداول. نتيجة لذلك ، يكسب التاجر أكثر. على سبيل المثال ، تريد فتح صفقة بمبلغ 10000 دولار أمريكي برافعة مالية 10: 1 (× 10) ، فأنت بحاجة إلى أن يكون لديك 1000 دولار أمريكي من أموالك في الحساب.

يمكن فتح الصفقات للشراء والبيع. حتى في السوق الهابطة ، يسمح التداول بالهامش للمتداول بكسب مبالغ كبيرة. العيب والمخاطر الرئيسية هي الخسائر الكبيرة مقارنة بالسوق الفوري. على سبيل المثال ، إذا فتحت الصفقة بمبلغ 10000 دولار أمريكي وتعهدت بمبلغ 1000 دولار أمريكي من أموالك ، فإن أي انحراف بسيط في السعر سيؤدي إلى خسارة معظم الإيداع.

P2P Binance سوق

سوق P2P هو سوق آخر وطريقة لتداول العملات المشفرة. إنها منصة لا مركزية تعتمد على مبدأ الند للند على أساس المساواة بين المستخدمين. تقدم P2P trade BINANCE لإجراء المعاملات مباشرة بين جميع المشاركين في المنصة. في الوقت نفسه ، فإن ضمان المعاملات هو تبادل Binance نفسه.

يمكنك شراء أو بيع الأموال الرقمية مباشرة إلى متداولين آخرين ، دون الحاجة إلى التجارة التقليدية. الآن وخاصة في وقت سابق ، كانت المنصات والمنتديات شائعة حيث يمكن للمتداولين العثور على أشخاص آخرين وتبادل العملات المشفرة. ولكن نظرًا لوجود مخاطر على كلا الجانبين ، هناك حاجة إلى ضامن – موقع ويب خاص تتم من خلاله جميع هذه المعاملات.

تقدم Binance مثل هذه الخدمة فقط. يتمثل الاختلاف والميزة الرئيسية لتداول P2P من السوق الفوري في أنه يمكنك الموافقة على شراء العملات المشفرة بسعر أقل وبيعها بسعر أعلى على التوالي. وهناك أيضًا فرصة لتحويل الأموال إلى شخص آخر على حساب مصرفي أو بطاقة ، والحصول على عملة مشفرة في حسابك على الفور وبعمولة صغيرة.

 

لقد شرحت لك للتو عن أسواق Spot و Margin و P2P BINANCE. لقد تعلمت خلافاتهم وكيفية التداول على هذه المواقع. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي موقع botcryptotrade.com على مقالة وفيديو منفصل عن سوق BINANCE للعقود الآجلة ، والذي يمكن مشاهدته في الصفحة المقابلة. انتهى الفيديو وأنا في انتظارك في إصدارات الفيديو التالية.

logo
spot, margin, p2p Binance
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!