Take Profit بالعملة المشفرة

مرحبا جميعا. يرغب كل منا في جني الكثير من الأرباح في تداول العملات المشفرة. يفضل بعض الأشخاص الاحتفاظ بالعملات المعدنية لفترة طويلة وبيعها يدويًا ، بينما يستخدم البعض الآخر الأوامر المعلقة مثل خيار جني الأرباح. ولكي لا تكون متخلفًا باستمرار عن الرسم البياني وفي محطة التداول ، تحتاج إلى تعيين جني الأرباح لتحقيق ربح من الجهاز. هذا ما سيتم مناقشته في الفيديو الخاص بنا. لنبدأ.

نسبة الربح في العملات المشفرة

take profit crypto

يعمل أمر جني الأرباح العادي بكل بساطة. عندما يرتفع السعر إلى أو أعلى من العملة المحددة ، ستقوم بورصة العملات المشفرة ، بناءً على إعداداتك ، بإغلاق الصفقة. على سبيل المثال ، قمت بشراء 1 BTC بسعر 10،000 USDT ووضعت Take Profit + 10٪ ، أي أنك أنشأت أمرًا لبيع Bitcoin بسعر 11000 USDT. لفترة من الوقت ، تم تداول BTC في حدود 1000 دولار أمريكي ثم استمر في النمو.

عند الوصول إلى مستوى 11000 دولار أمريكي وما فوق ، سيتم تنفيذ الأمر المعلق الخاص بك (السوق أو الحد) مع جني الأرباح + 10٪ وسيغلق النظام الصفقة ببيع. إجمالي الربح 1000 دولار أمريكي. يتم استخدام جني الأرباح من أجل الحصول على الربح في الوقت المحدد عندما لا تكون هناك رغبة أو فرصة لمتابعة الصفقة.

ما هي النسبة المثلى لاستخدامها في الصفقات؟ يعتمد الكثير هنا ، بالطبع ، على احتياجاتك واستراتيجية التداول وإدارة الأموال. كلما قلت نسبة جني الأرباح ، زاد احتمال الوصول إليها في المستقبل القريب ، ونسبة جني الأرباح الأكبر ، وبالتالي ، فإن هذا الاحتمال أقل وتحتاج إلى الانتظار لفترة أطول.

لكسب الكثير من خلال نسبة صغيرة من جني الأرباح ، سيتعين عليك فتح الكثير من الصفقات وإغلاقها بسرعة. بالمقابل ، إذا قمت بتعيين نسبة مئوية كبيرة من جني الأرباح وانتظرت لفترة طويلة ، يمكنك تحقيق ربح كبير. يركز المتداولون المستغلون عادةً على أطر زمنية دقيقة ويستخدمون جني الأرباح من 0.3 إلى 1٪. المتداولون الذين يتداولون خلال اليوم على أطر زمنية لكل ساعة أو 4 ساعات ويقومون بتعيين جني الأرباح من 1٪ إلى 3٪.

Take Profit في Smart Trade

يحدد المتداولون في الإطار الزمني اليومي (1D) جني الأرباح من 3٪ إلى 7 أو حتى 15٪. واستخدم متداولو المراكز أطرًا زمنية أسبوعية وشهرية بإعداد 15٪ إلى 50٪ جني الأرباح. والمجموعة الأخيرة هي المستثمرين الذين ينتظرون عدة أشهر وعادة ما يغلقون مراكزهم بجني أرباح بنسبة 100٪ أو أكثر.

ومع ذلك ، فإن جني الأرباح العادي لا يكفي في كثير من الأحيان لتحقيق أرباح جيدة. إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك من العملات المشفرة ، فأنت بحاجة إلى استخدام أدوات إضافية ، على سبيل المثال ، Smart Trade من 3commas. هذه محطة خاصة بها إعدادات مضبوطة بدقة لأخذ الربح. بالمناسبة ، هناك أيضًا أمر وقف الخسارة المتحرك ، لنقل وقف الخسارة إلى نقطة التعادل وتحديد الربح بدون جني الأرباح.

في Smart Trade ، بالإضافة إلى Take Profit العادي ، يتوفر خيار Trailing أيضًا. يسمح لك هذا بعدم إغلاق صفقة على الفور عندما يصل السعر إلى الربح المستهدف في جني الأرباح ، ولكن متابعة المتابعة إذا ارتفع السعر فوق مستوى جني الأرباح. وعندما يبدأ السعر في الانخفاض بشكل مفاجئ ، فإن أمر أخذ الربح المتحرك سيغلق الصفقة تلقائيًا بنسبة ربح أكبر بنسبة مئوية من بدون متتالية. بالمناسبة ، يوجد مقطع فيديو منفصل عن جني الأرباح ووصف لكيفية عملها. Traling Take Profit

بالإضافة إلى ذلك ، في Smart Trade ، تتوفر وظيفة Ladder ، أي تقسيم جني الأرباح لعدة أهداف صغيرة. يمكنك تعيين جني الأرباح لإصلاح جزء من الربح عند مستوى سعر واحد ، إذا ارتفع السعر في المستوى الثاني والثالث وهكذا. وبالتالي ، سيكون من الممكن متابعة السوق تلقائيًا قدر الإمكان والحصول على أقصى قدر من المال. يوجد أيضًا مقطع فيديو منفصل حول أهداف تقسيم السلم وجني الأرباح.

جني الأرباح في تشفير الروبوت

يلعب جني الأرباح أيضًا دورًا خاصًا في برامج الروبوت. نظرًا لأن الروبوتات توفر أوامر أمان ومتوسطًا افتراضيًا ، فلا يوجد جني أرباح عادية. لهذا السبب ، في 3commas bots ، يحمل Take Profit اسمًا آخر “Target Profit”. معنى عمله هو نفسه تمامًا – أنت تحدد النسبة المئوية للربح الذي تحتاجه.

إذا انخفض سعر العملة بعد الشراء ، فسيقوم الروبوت تلقائيًا بوضع أمر أمان وشراء عملات معدنية إضافية لحساب المعدل. في هذه الحالة ، سينخفض ​​جني الأرباح وسيستمر ذلك حتى وقت إغلاق الصفقة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الروبوتات بالقدرة على اختيار رمز مميز تزداد فيه الأرباح. إذا كانت “Base” ، فإن ربح العملة على يسار الزوج ، إذا كانت “Quote” ، فهي على اليمين.

على سبيل المثال ، لقد حددت زوج USDT_ETH ، إذا تم ضبط الإعدادات على “Base” ، فستزيد USDT ، وفي حالة “Quote” ، ثم ETH. والفرق الثالث المهم فيما يتعلق بأخذ الربح في الروبوتات هو خيار “جني الأرباح”. هناك خياران للاختيار من بينها. 1) النسبة المئوية من الحجم الإجمالي – سيحصل الروبوت على الربح من حجم الطلب الأول ، بغض النظر عن الحجم النهائي للصفقة. لنفترض أنك فتحت صفقة بحجم 1000 دولار أمريكي وعائد مستهدف يبلغ 5٪ ، أي 50 دولارًا أمريكيًا.

ثم بدأ السعر في الانخفاض واشترى الروبوت عملات معدنية مقابل 1100 دولارًا أمريكيًا أخرى ، مما أدى إلى حجم إجمالي قدره 2000 دولار أمريكي. ولكن سيظل الروبوت يضع أمر بيع للحصول على ربح قدره 50 دولارًا أمريكيًا (5٪ من 1000 دولار أمريكي) ، وليس 100 دولار أمريكي (5٪ من 2000 دولار أمريكي). 2) النسبة المئوية من الأمر الأساسي – سيحصل الروبوت على الربح من إجمالي المبلغ المنفق على الصفقة. في المثال أعلاه ، سيضع الروبوت أمر بيع بطريقة تحقق ربحًا قدره 100 دولار أمريكي (5٪ من 2000 دولار أمريكي).

يبدو أن الخيار الثاني أفضل ، لكنه أكثر خطورة لأن الروبوت سيتعين عليه الانتظار لفترة أطول لإكمال الصفقة. ولكن في الحالة الأولى ، سيقوم الروبوت بإتمام الصفقة بشكل أسرع ، لأن إغلاق جني الأرباح بـ 50 دولارًا أمريكيًا أسرع من 100 دولار أمريكي. يعتمد الخيار الذي تختاره على استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى ربح كبير وكنت على استعداد للانتظار ، فالخيار الثاني. وإذا كنت ترغب في تحقيق ربح سريع وتشغيله بأمان ، فالأول إذن.

 

اكتمل فيديو حول جني الأرباح في العملات المشفرة. لتحقيق أقصى ربح من التداول ، يجب عليك استخدام جني الأرباح وبعض الأدوات الخاصة مثل 3commas. إنه مثل جني الأرباح المتحرك الديناميكي ، والأهداف المقسمة ، ووقف الخسارة المتحرك ، والروبوتات مع إعدادات الربح المستهدف المضبوطة. هذا كل شيء وكن على اتصال بمقاطع الفيديو الجديدة على botcryptotrade.com.

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!