ماذا تفعل إذا توقفت الروبوتات عن العمل على Cryptorg؟

مرحبًا ، زملائك تجار العملات المشفرة. في هذا الفيديو ، أود التحدث عن موضوع مهم – عندما لا تعمل روبوتات CRYPTORG. أي ، إذا توقف السوق عمليًا ولم يتحرك ، فإن الروبوتات تتوقف أيضًا ولا تعمل. في هذا الفيديو التعليمي ، سوف أعلمك ما يجب القيام به في مثل هذه الحالة ، وكذلك كيفية الحصول على أقصى ربح عندما يكون السوق صامتًا.

عندما يكون سوق التشفير في حالة ركود

What to do if bots stopped on Cryptorg

يمكن أن تحدث مثل هذه المواقف أحيانًا عندما تتطلب الروبوتات دفعًا شهريًا ، ولكن لا توجد صفقات مفتوحة تقريبًا. ما يجب ان نفعله؟ الطريقة الأولى هي التحقق من حالة سوق التشفير. على سبيل المثال ، لنلقِ نظرة على Bitcoin على موقع الويب: CoinMarketCap.com. في 25 نوفمبر 2018 ، انخفض إلى 3601 دولارًا – حوالي 117000 باهت ، على الرغم من أن قيمته في 7 نوفمبر كانت 6541 دولارًا – حوالي 214000 باهت. كادت عملة البيتكوين أن تنخفض مرتين!

انخفضت أيضًا العديد من العملات المعدنية الأخرى ، بسبب هذا ، عندما يتم تحويل BTC إلى أموال عادية ، يكون المبلغ بالدولار أقل. لقد اشتريت Bitcoin منذ شهرين على BINANCE بمبلغ 500 دولار ، وتم التعامل مع جميع إيداعاتي بالإضافة إلى الروبوت في BTC ، إذا انخفض BTC ، فسيصبح وديعي أصغر. من 500 دولار إلى 300 دولار ، لذلك سأخسر حوالي 200 دولار. لكن هذا ليس خطأ الروبوت. تداول الروبوت جيد ويعمل على جني الأرباح. وهذا يعني أن الروبوتات تفتح الصفقات وتنتهي بربح. تقوم الروبوتات بعملها بشكل جيد للغاية ، كما يتضح لاحقًا في الفيديو. ولكن عندما تنخفض قيمة العملة المشفرة لديك ، فمن المنطقي أن تنخفض قيمة العملة أيضًا – وبالتالي ، ستكون قيمتها أقل.

ولكن عندما تنمو العملة المشفرة ، فإن عدد عملات البيتكوين سيرتفع أيضًا. وستنمو جميع العملات وفقًا لذلك. من المؤكد أن Bitcoin ينمو دائمًا ، حتى عندما تنخفض قيمته بنسبة 70 ٪. لذلك ، عليك أحيانًا أن تظل هادئًا وتنتظر فقط ، وتأكد من تمديد الاشتراك لاستخدام الروبوتات على CRYPTORG ووضع المزيد من الأموال في إيداعك. من المهم أن تعمل الروبوتات دائمًا وتتداول باستمرار – لأنها تحتاج إلى انتظار لحظات جيدة ، كما أنها تحتاج أيضًا إلى الاستمرار في فتح صفقات جديدة. وبمجرد أن ينخفض ​​السعر أو يرتفع فورًا ، ستفتح الروبوتات صفقات مربحة جديدة ويمكنك إغلاق خسائرك السابقة.

الطريقة الثانية هي عندما لا تريد خسارة المال في Bitcoin أو أي عملة معماة أخرى. إنه يشمل فقط تحويل الأموال إلى Tether (TUSD) – وهو ما يعادل الدولار الأمريكي ، وهو مستقر دائمًا تقريبًا. وبالتالي ، لن تخسر أموالك. ولكن إذا نمت Bitcoin ، فلن تنمو أموالك في Tether ، وبالتالي لن تكسب شيئًا. تتمثل استراتيجية تحويل الأموال إلى Tether في أنك بحاجة إلى الانتظار والتقاط اللحظات التي تنخفض فيها العملة المشفرة ثم اغتنام الفرصة لتحويلها إلى Tether قبل أن تصبح خسارتك كبيرة لأن العملة المشفرة قد انخفضت كثيرًا.

ثم انتظر اللحظة التي تنمو فيها العملات المعدنية وقم بنقلها من التيثر قبل أن تنمو كثيرًا. يمكنك فتح صفقة من خلال موقع CRYPTORG ، عن طريق اختيار زوج عملات USDT / BTC في قسم “My Bots” ، عند إنشاء روبوت جديد أو تغيير الإعدادات لاختيار زوج تداول آخر. أو يمكنك استبدال Bitcoin يدويًا بـ Tether على موقع تبادل تشفير ، على سبيل المثال ، BINANCE.

للقيام بذلك ، انتقل إلى قسم “Exchange” في الزاوية اليسرى العليا من هذا الموقع ، وبعد ذلك سيتم فتح نافذة بها رسم بياني وعرض تداول العملات المشفرة. وهنا في قسم البحث ، ستحتاج إلى إدخال “TUSD” للعثور على عملة Tether مع Bitcoin (TUSD / BTC) ، والنقر عليها عند العثور عليها ، وستفتح الصفحة حيث يمكنك الشراء أو بيع حبل. فقط ضع في اعتبارك أنه لإكمال هذه المعاملات ، فإنك تحتاج إلى أموال في إيداع رصيدك ، ويجب أن تكون بعملة البيتكوين.

التداول اليدوي مع Cryptorg

يتم تطبيق الطريقة الثالثة إذا كانت خطة التعريفة الخاصة بك على CRYPTORG قد انتهت بالفعل ، فلا تدفعها لبعض الوقت حتى يبدأ السوق في عرض الفيلم مرة أخرى. صفقاتك ، التي تم إعدادها بالفعل بواسطة الروبوتات في بورصة العملات المشفرة ، لن تذهب إلى أي مكان ، وستنتظر هناك من أجلك ، وعندما يرتفع السعر ، سيبدأون في العمل مرة أخرى. وعندما يبدأ السوق في التحرك ، سيكون من الممكن دفع ثمن الروبوتات مرة أخرى وسيبدأ العمل.

ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك أي صفقات غير مكتملة في CRYPTORG ، فمن الأفضل نقلها يدويًا إلى بورصة العملات المشفرة. للقيام بذلك ، انتقل إلى موقع CRYPTORG ، وافتح قسم “الروبوتات الخاصة بي” ، واختر روبوتًا مع زوج العملة المشفرة الذي يهمنا ، حيث لا يزال لديه صفقة عمل. في حالتي ، لدي هذا الزوج ، BTC / LTC. انتقل إلى إعدادات هذا الزوج وسنلقي نظرة على ما لدينا. اشترت الروبوتات الخاصة بي هنا 0.00851200 و 0.00859700 و 0.00868300 وغيرها أيضًا.

لذا ، يمكنني استرداد متوسط ​​مبلغ المال هنا وإلغاء هذه الصفقة ووضع مبلغ 0.00868 على سبيل المثال. انتقل بعد ذلك إلى موقع BINANCE الإلكتروني ، وانقر على قسم “Exchange” ، واختر زوج تداول BTC / LTC – يمكنك استخدام وظيفة البحث هنا ثم فتح صفحة تداول العملات المشفرة مع زوج BTC / LTC. لكن أدناه ، لدينا الآن قيمة 0.0078. هنا يمكنك وضع السعر هنا ، سنضع 0.00868. لكن للاستمرار ، أولاً ، يجب علينا إلغاء الصفقة. ارجع إلى موقع CRYPTORG ، وانتقل إلى النافذة مع زوج BTC / LTC وانقر على “إلغاء الصفقة” ، وأكد ذلك ، وقد انتهينا ؛ تم إلغاء الصفقة. وفقًا لذلك ، تم إلغاء هذه الصفقة على BINANCE أيضًا ، وسنعود الآن إلى هناك ونرى ما لدينا. وهنا لدينا ، قيمة عدد LTCs المتاحة حاليًا ، وهي 0.586. الآن ، سنضبط الكمية على 100٪. انقر فوق “بيع” ، لقد انتهينا – تم فتح الصفقة الجديدة بمبلغ 0.00868.

بشكل عام ، الصفقة الجديدة موجودة الآن على BINANCE ، لكنها لم يتم طرحها بعد على CRYPTORG. لذلك ، عندما ينمو سعر سوق العملات المشفرة ، وحتى إذا لم يكن لديك الوقت لدفع تعريفة التمديد الخاصة بـ CRYPTORG وتشغيل الروبوتات ، فستظل تحقق بعض الأرباح. هذا لأنك فتحت صفقة يدويًا على BINANCE. ولكن ، بالطبع ، من الأفضل أن تحافظ على عمل الروبوتات باستمرار.

 

بهذا ، وصل الفيديو الخاص بنا إلى نهايته. نراكم في المرحلة التالية!

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!