لماذا يجب أن نشتري Binance coin

مرحبا يا شباب! سأتحدث اليوم عن العملات المشفرة التي قد نستثمرها في العملات المشفرة ، وسنناقش العملات. سأقدم لك بعض الحقائق. سيكون حديث اليوم حول الرموز المميزة في أسهم BINANCE. هذه عملة Binance (BNB) وهي مشابهة لرموز Huobi والأسهم الأخرى. ولكن حان الوقت اليوم لمناقشة عملة Binance لأنه يمكننا تداول هذه العملة في زوج مع عملات أخرى.

3 أسباب للشراء Binance coin

Why we should trade binance coin-1

على سبيل المثال ، باستخدام خدمة Cryptorg – يمكننا التداول عبر بورصة BINANCE – يمكنك تداول BNB وزيادة BNB الخاص بك. لماذا قررت الانتباه إلى عملة Binance؟ أرغب في التجارة من أجل الحصول على عملات ستكون مفيدة في الحياة اليومية. وهي تختلف عن العملات المشفرة الأخرى ، مثل Bitcoin أو Ethereum. تسقط الرموز من أسواق العملات المشفرة بشكل مختلف عن العملات المشفرة الأخرى ويمكن أن تجلب لك دخلاً جيدًا.

دعنا نذهب إلى CoinMarketCap ونلقي نظرة على السوق اليوم. آخر مرة ، كان كل شيء تقريبا أخضر. لكن بعض العملات كانت حمراء. لذلك ، دعونا نرى … يبدو الإيثيريوم الكلاسيكي لطيفًا. ولديهم عملة Binance ، وهو ما سنتحدث عنه اليوم. هناك بعض العملات التي لم تنخفض عن الشهر الماضي ، لكنها نمت واستمرت في النمو – فهي توفر دخلاً ثابتًا. دعنا نتحدث عن سبب أوصيك بإلقاء نظرة على عملة Binance وغيرها من الرموز المميزة من أسهم العملات المشفرة.

أولاً ، تُستخدم هذه الرموز المميزة في تداول الأسهم المشفرة ، وستساعدك Binance Coin على توفير 50٪ من العمولات أثناء التداول. يشتري الناس هذه الرموز المميزة خصيصًا للتداول بها. إنه شائع. لدى سهم BINANCE الآن أكثر من 9 ملايين عميل يتداولون معه بشكل حقيقي. ونما هذا العدد من العملاء عن العام الماضي. كان 2 مليون في عام 2017 ، وقد وصل بالفعل إلى 9 ملايين في عام 2018. يضمن هذا العدد من العملاء استقرار مخزون التشفير. هذا يعني أن الأشخاص مهتمون بالعملات المشفرة ، ويهتمون بالتداول بها ، ولذا يقومون بالتسجيل في الأسهم والبدء في التداول بها. أنا أتاجر معها أيضًا. وأحد الأسباب الرئيسية لشرائي لـ BNB ، هو أنه يقلل من عمولتي ونفقاتي على BINANCE. هذه هي الفائدة الأولى من هذا الرمز المميز. لكن العمولة على BINANCE منخفضة بالفعل.

ثانيًا ، المبلغ الإجمالي لعملة Binance محدود والشركة تدمر فوائض هذه العملة أحيانًا. هذا يعني أن Binance Coin ، الشركة تحصل على عمولة من الصفقات ، و BINANCE يدمرها. لذلك ، يصبح مقدار BNB أقل وأقل. يجعل هذه العملة تنمو بشكل دوري وتصبح أكثر تكلفة.

ثالثًا ، BINANCE هو أحد أكبر الأسهم لتداول العملات المشفرة. يتم إجراء صفقات بمليارات الدولارات عليها. اذهب للتحقق من هذه العملة وشاهد كيف نمت بنسبة 0.5٪ أكثر من Bitcoin ، وانخفضت بنسبة 1.5٪ مقارنة مع Etherium – لكن هذه ليست مشكلة كبيرة. إذا نظرت إلى هذا الموقف ، فهذا هو المخزون في عام 2017. خلال ذلك الوقت ، كانت تكلفة الرمز المميز 10 سنتات فقط ، ثم بدأت في النمو. كان ذلك خلال الوقت الذي نمت فيه جميع العملات وكان سعر البيتكوين أكثر من 20000 دولار.

تحليل عملة Binance

Why we should trade binance coin-1

دعونا نلقي نظرة عليه عندما بدأ في النمو. ساد الهدوء في فبراير. انظر إلى السادس من فبراير – عندما كان سعر BNB يكلف 5.72 دولار. إذا كنت قد اشتريته في ذلك الوقت وقمت ببيعه ، فستزيد إيداعك 5 مرات. لكن الأوقات مختلفة الآن. من يناير حتى منتصف عام 2018 ، انخفضت جميع العملات المشفرة. حدث ذلك ببطء ، لكنه انخفض على مدى عدة أشهر. في يوم من الأيام ، سيتغير الاتجاه ، بالتأكيد ، وسترتفع جميع العملات المشفرة مرة أخرى.

كما ترى ، كان هناك اتجاه حيث نمت Bitcoin و BINANCE Coin للتو. لقد نما بشكل جيد للغاية وكان أصحابها يحصلون على دخل كبير منه. تكلف 1.65 دولار بعد ذلك ، وبعد ذلك ارتفع السعر إلى 2 دولار. نمت حوالي 20 مرة. كان مثل البيتكوين. نمت Bitcoin من 1000 دولار إلى 19000 دولار. لذلك ، إذا نمت Bitcoin ، فهذا يعني أن Binance Coin ستفعل الشيء نفسه وستنمو أيضًا مع Bitcoin. لكن الآن هذه حالة أخرى. إذا نظرنا إلى السادس من فبراير ، عندما لم يعد ثابتًا ، يمكننا أن نرى أن هناك اتجاهًا للنمو. من 5.72 دولار أمريكي إلى 15.32 دولار أمريكي. لقد نما تقريبًا بنسبة 200٪. هذا يعني أنك إذا كنت قد اشتريته في ذلك الوقت (BNC مقابل 5 دولارات لكل منهما) ، فإنك بذلك تضاعف أرباحك. لمدة 5 أشهر ، كنت ستكسب ضعف ما كسبته. يبدو جيدًا جدًا ويمكننا أن نرى أنه لا يزال ينمو.

في بعض الأحيان ينخفض ​​السعر ولكنه يرتفع عادة ، ولكن لا يمكننا قول الشيء نفسه عن العملة المشفرة الرئيسية ، وهي العملة التي يحتفظ بها الكثير من الناس. على سبيل المثال ، Bitcoin ، دعنا نتحقق منها الآن. سنذهب لإلقاء نظرة على السادس من فبراير مرة أخرى ، هنا … نرى أن السوق ينخفض ​​على هذا النحو ، ومن هنا ، يجب أن يرتفع مرة أخرى. ارتفع سعر البيتكوين حتى 11000 دولار. في السادس من فبراير ، كان سعره 6340 دولارًا أمريكيًا ، والآن أصبح 6605 دولارًا فقط. لذلك ، في هذه الأشهر الخمسة ، كان هناك ربح ضئيل للغاية بالنسبة لنا. وتستمر عملة البيتكوين في الانخفاض. إذن ، هذه إحدى المزايا الكبيرة لعملة Binance – يجب أن نستثمر بعض الأموال في هذه العملة المشفرة.

الآن أنا ذاهب للتحقق من Ethereum. مرة أخرى ، سنلقي نظرة على السادس من فبراير. هنا انخفض السعر ثم نرى السعر الحالي لـ Ethereum. 579 دولارًا وهو الآن بسعر 496 دولارًا. إنها لا تزداد. من بداية فبراير حتى 11 يونيو ، لم يرتفع السعر. دعونا نلقي نظرة على عملة مشفرة أخرى. على سبيل المثال ، يمكننا التحقق من موقع Stellar. لديهم بعض العملات المعدنية البديلة التي ينموونها. إذن ، هذا ما كان عليه الحال في فبراير وسقط. لقد تكلف 32 سنتًا في السادس من فبراير ، والآن يكلف 23 سنتًا فقط ، لذا فقد خسرت هذه العملة المشفرة 30٪.

لماذا وماذا يحدث؟ العديد من العملات البديلة ، التي تم تضمينها في بعض المشاريع الأخرى ، لا تحظى بشعبية مثل بورصة العملات المشفرة. لا يمكنك تداول أي عملة معماة بدون بورصة ، أليس كذلك؟ الأسهم هي اللاعب الرئيسي في أسواق التشفير. أسهم البورصة قادرة على التحكم في حجم التداول وتبادل العملات المشفرة. لذلك ، لا تستطيع الرموز المميزة لأسهم البورصة أن تفقد سعرها تمامًا. لن أقول “أبدًا” ، ولكن حتى ذلك الوقت ستظل هذه الأسهم موجودة ولديها عمولات ، وسوف تنمو عملات الأسهم. أعتقد أن عملة Binance على الأقل ستنمو. لذلك ، عندما يتغير الاتجاه ويرتفع ، ستنمو Binance Coin أيضًا. هذا هو استنتاجي.

عملة Binance للتداول على Cryptorg و 3commas

Why we should trade binance coin-1

أقوم الآن بتحويل معظم أموالي إلى Binance Coin وسأبدأ في زيادتها. أكرر مرة أخرى أنها كمية محدودة من BNB ، فالشركة تدمر بعض العملات المعدنية ، وقاعدة العملاء تنمو وسيشتري المزيد من الناس هذه العملة. عندما يشتري المزيد من الأشخاص أي عملة معدنية ، فهذا يعني أنها مفيدة ، وبالتالي سيستمر السعر في الارتفاع لهذه العملة. إذا انخفض مبلغ BNB ، فستصبح العملة المشفرة أكثر تكلفة. لذا يمكنك الآن شراء BNB والاحتفاظ به كاستثمار أو استخدام CRYPTORG للتداول الآلي. يمكنك أن تجد الروابط أسفل هذا الفيديو. إنه ليس تداول هامشي – لقد أخبرتك بهذا من قبل. قم بزيارة قناتي على YouTube وشاهد مقاطع الفيديو السابقة. ستعرف كيفية إعداد روبوتات للتداول باستخدام Binance Coin أو Etherium أو Bitcoin أو أي عملة أخرى ، بغض النظر عما سيتم تداوله تلقائيًا. يمكنك القيام بنفس التداول مع BNB لأن العديد من الصفقات تحدث مع BNB كل يوم ، مع أزواج مختلفة.

انتبه لمخزون Huobi. أعني ، لدي رمز Huobi. يمكنك شرائها أيضًا ، فهي تكلف 4-5 دولارات فقط ، لكن أعتقد أن لديها إمكانات كبيرة لأنها واحدة من أكبر الأسهم في العالم. أعتقد أن هذا الرمز المميز سينمو أيضًا. بشكل عام ، يجب عليك اختيار الرموز المميزة المفيدة للأشخاص. ليس للمضخات وأشياء غريبة أخرى. هنا ، على سبيل المثال ، عملة Lisk. هل هو مفيد؟ أنا لا أعرف ما هو في الواقع. والعملات المعدنية Zilliqa و Decred هي نفسها. لماذا هم؟

هناك العديد من العملات المختلفة والمثيرة للاهتمام ، ولكن عملة BINANCE فقط هي التي لها أساس فعلي. هناك 9 ملايين مستخدم على أسهم BINANCE ، يتداولون بأموال حقيقية وهي مفيدة للغاية لأنها تساعد في تقليل العمولة كثيرًا. وسوف ينمو السعر دائمًا. إذا أصبح أقل من BNB ، فسوف يرتفع سعر هذه العملة. أيضًا ، هناك أخبار تفيد بأن BINANCE لديها اتفاقية للتجارة بالعملات الورقية. قريبًا ، قد تكون هناك فرصة لتداول الزوج مع BNB بالجنيه أو اليورو أو الدولار أو ربما بعض العملات الأخرى. لذلك ، إذا استمر السهم في النمو ، فسيكون هناك المزيد من العملاء وستنمو Binance Coin أيضًا بالتأكيد.

 

كانت هذه أفكاري حول BNB على BINANCE. نراكم في الفيديو التالي حول تداول العملات المشفرة.

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!