خطة تداول العملات المشفرة

مرحبًا تجار العملات المشفرة. هذا الفيديو حول خطة التداول. على عكس إستراتيجية التداول ، تحدد خطة التداول شروط فتح وإغلاق الصفقات فقط ، بالإضافة إلى ما يجب فعله في حالة حدوث حالة طارئة. على سبيل المثال ، تعطل الكمبيوتر أو تم إطفاء الأنوار. سأخبرك عن كل شيء بعد ذلك. اذهب!

ما هي خطة التداول في العملة المشفرة؟

cryptocurrency trading planستوفر خطة التداول المتداولين من الصفقات العاطفية وغير المربحة وتساعد على استخدام إستراتيجية التداول الخاصة بهم بشكل أكثر كفاءة. بعد كل شيء ، تحدد استراتيجية التداول خطوات وقواعد التداول ، مثل – ماذا وكيف ولأي أدوات يتم تداولها؟ وفي خطة التداول ، تمت كتابة التوصيات والأفكار حول كيفية التصرف في هذه الحالة أو تلك.

بشكل عام ، تعد خطة التداول هي المستند الأول الذي يجب الاحتفاظ به على الورق أو في مستند Word على جهاز الكمبيوتر. سيساعدك على اتباع استراتيجية التداول الخاصة بك. بعد خطة التداول ، يمكنك التحقق من استراتيجية التداول الخاصة بك ، وفتح صفقة ، وإغلاق الصفقة الحالية ثم تحليلها ، وتدوين نتيجتها في يوميات المتداول. لذلك ، تتكون خطة التداول من:

1) الفكرة. يجب تأكيد الفكرة أم لا. يجب أن تستند فكرتك على الوضع الحالي للسوق. 2) طويل أو قصير أو خارج السوق. يجب أن تحدد بنفسك أنك ستدخل الصفقة اليوم وفي هذه اللحظة في الوقت المناسب ، وإذا كان الأمر كذلك ، فهل ستكون طويلة أم قصيرة في العملات المشفرة؟ 3) الحالات العاطفية أو الإرهاق التجاري.

خطة تداول العملات المشفرة – التوصيات

إذا كنت قد ربحت الكثير أو خسرت الكثير في صفقة واحدة ، فيجب ألا تتداول القاعدة لعدة أيام أو حتى أسابيع. إذا كنت لا ترغب في إلقاء نظرة على الرسوم البيانية على الإطلاق ، فأنت تشعر بالغثيان ، وأنت في مزاج سيئ وتشعر أنك مرهق ، فمن الأفضل أن تأخذ إجازة لمدة شهر إلى شهرين لإلهاء نفسك. 4) ظروف استثنائية. يجب أن تعرف ما الذي ستفعله في حالة تعطل جهاز الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع الإنترنت.

على سبيل المثال ، في حالة انقطاع الكهرباء ، يمكنك إغلاق أو فتح صفقات جديدة من الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي. إذا قمت بتعطيل الإنترنت في منزلك ، فاستخدم الإنترنت عبر الهاتف المحمول أو اذهب إلى مقهى واستخدم Wi-Fi. 5) التجارة أثناء السفر والترفيه. يجب أن تعرف كيفية التعامل مع صفقاتك واستثماراتك خلال عطلتك وسفرك.

لنفترض ألا تتداول وتخرج من USDT. قم بتشغيل روبوتات 3commas بأقل قدر من المخاطر ، ولكن مع استمرار بعض الدخل. في بعض الأحيان قم بالتداول يدويًا من هاتفك أو الكمبيوتر المحمول أثناء التنقل. أرسل وديعة إلى تجمع التخزين أو الزراعة أو التعدين على Binance. والعديد من الخيارات الأخرى ، لأنه إذا لم تقرر قبل الباقي ما يجب عليك فعله بالإيداع ، فستصبح إجازتك مثل العمل.

كيف تكتب تشفير خطة التداول الخاصة بك

6) تكتيكات تداول معقدة. إذا كانت لديك استراتيجية تداول واحدة ، فلن تكون هناك حاجة إلى هذه النقطة. ومع ذلك ، إذا كان لديك العديد من استراتيجيات التداول وأنماط تداول العملات المشفرة ، ففي هذه الفقرة من خطة التداول ، يجب أن تصف بإيجاز خصائص كل إستراتيجية تداول للعملات المشفرة. كيف يختلفون عن بعضهم البعض؟ متى يجب أن تستخدم إستراتيجية ومتى يجب أن تستخدم إستراتيجية أخرى؟ إلخ.

7) شروط خاصة لفتح الصفقات. عندما يتطلب وضع السوق ذلك ، يجب عليك فتح وإغلاق صفقاتك ليس وفقًا لاستراتيجية التداول الخاصة بك. ويجب كتابة هذه الشروط في خطة التجارة. على سبيل المثال ، ظهرت أخبار قوية تفيد بأنه ستكون هناك تجربة على XRP ، مما يعني أنه من الأفضل إغلاق صفقة طويلة بسرعة على XRP. أو كان لديك حلم نبوي أنه من الأفضل عدم التداول اليوم.

أو أن أسفل ظهرك يؤلمك ولا يمكنك النوم – فهذه إشارة لإغلاق الصفقة من أجل أن تكون هادئًا. 8) قائمة التحقق. إنه ملخص لاستراتيجية التداول الخاصة بك ، وموجزًا ​​موجزًا ​​لشروط فتح وإغلاق الصفقات. عادة ، يتم تضمين قائمة التحقق في خطة التداول أو كتابتها في وثيقة منفصلة. تشير قائمة المراجعة ، على سبيل المثال ، إلى أنني أفتح مخططًا بيانيًا أحادي الأبعاد ، وأراقب اتجاهًا صعوديًا أو هبوطيًا ، وأتحقق من مؤشر القوة النسبية ومؤشرات المتوسط ​​المتحرك ، وغير ذلك الكثير.

 

انتهى الفيديو الخاص بخطة التداول في العملات المشفرة. لقد أخبرتك 8 نقاط تشكل خطة تداول المتداول. وهذا بدوره سيساعدك على التداول بشكل أكثر ربحية وأكثر استقرارًا. هذا كل شيء حتى مقاطع الفيديو الجديدة على botcryptotrade.com

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!