2000 دولار أمريكي شهريًا من العملة المشفرة

مرحبا التجار. اليوم لدي موضوع غير عادي ومثير للاهتمام. يتعلق الأمر بالمبلغ الذي يمكنك كسبه يوميًا وشهرًا من خلال تداول العملة المشفرة. سأتحدث أيضًا عن طرق كسب 2000 دولار شهريًا و 100 دولار في اليوم – ما هو المبلغ المطلوب لهذا الإيداع وما هي التقنيات المستخدمة. كل شيء بالترتيب أبعد من ذلك. نحن نبدأ الآن!

ما مقدار الربح الممكن تحقيقه من العملة المشفرة يوميًا / شهريًا؟

make 100$ per day

في سوق العملات المشفرة ، هناك فرصة لكسب من 2000 دولار شهريًا ومن 100 دولار في اليوم. يعتمد الربح في العملة المشفرة على عدة عوامل. 1) الإيداع – مقدار الأموال التي ترغب في وضعها في حسابك للتداول. كلما زاد المال ، زادت النسبة المئوية التي يمكنك كسبها منه. 2) الخبرة – عادة ما يخسر المبتدئين المال بسرعة ويستنزفون الوديعة بالكامل. من خلال اكتساب الخبرة في التداول ، يبدأ المتداول في التداول بشكل أفضل وأكثر ربحية.

3) استراتيجية التداول – القادمة من النقطة السابقة. من خلال امتلاك استراتيجية تداول وخطة استثمار جيدة ، يمكن للمتداول رفع تردد التشغيل عن إيداع صغير عدة مرات. 4) إدارة المخاطر والأموال – المبتدئين ، كقاعدة عامة ، لا يلتزمون بإدارة الأموال وبالتالي يخسرون المال. الهدف في التداول ليس فقط كسب المال ولكن البقاء في اللعبة لأطول فترة ممكنة والاحتفاظ بالإيداع. إذا تعلمت الحفاظ على وديعة وزيادتها ، فسوف ينمو دخلك.

4) الرافعة المالية – إنها غالبًا ما تجذب المبتدئين ، ولكن من الأفضل أن تبدأ في استخدامها بعد اكتساب مهاراتك التجارية الأولى بعد شهرين على الأقل. الرافعة المالية متاحة في سوق العقود الآجلة للعملات المشفرة وسوق الهامش مثل Binance و Binance Futures و Bitmex. 5) الأدوات – يتداول معظم المتداولين مباشرة في البورصة دون استخدام أدوات مفيدة.

كيف تربح 100 دولار أمريكي في اليوم على العملات المشفرة؟

2000 دولار أمريكي شهريًا من العملة المشفرة

هذه أدوات مثل Smart Trade ، وجني الأرباح ، ووقف الخسارة المتحرك ، ووقت إيقاف الخسارة ، وجني الربح المقسم ، والمتوسط ​​التلقائي ، وإشارات دخول التجارة الدقيقة ، ومؤشرات التشفير الاحترافية ، والمخططات العنقودية ، والروبوتات للتداول الآلي. عادةً ما يستخدم المتداولون المحترفون هذه الأدوات دائمًا على مواقع 3commas و ATAS ، مما يزيد حقًا من أداء التداول.

على سبيل المثال ، كيف تربح 100 دولار في اليوم على العملات المشفرة؟ للتداول المعتدل وكسب 100 دولار في اليوم ، تحتاج إلى إيداع 10000 دولار (ربح 1٪ في اليوم). السوق الفوري ، افتح الصفقات يدويًا عبر Smart Trade أو 3commas bots. إذا لم يكن لديك هذا النوع من المال ، فأنت بحاجة إلى التداول بقوة أكبر ولديك ما لا يقل عن 5000 دولار في حسابك. والخيار الأخير ، الحد الأدنى للإيداع هو 2000 دولار ، ولكن عليك استخدام رافعة مالية x5.

مع الرافعة المالية x5 ، من الأفضل مرة أخرى التداول من خلال Smart Trade أو استخدام برامج 3commas الآجلة ، مع الإعدادات المثلى. ومع ذلك ، فإن التداول في العقود الآجلة أكثر خطورة ويجب عليك استخدام إيقاف الخسارة برافعة مالية x5. في حالة الإيداع بمبلغ 5000 دولار و 10000 دولار ، يتم تطبيق متوسط ​​أو أوامر الأمان ، وتكون المخاطر أقل بكثير.

كيف تتداول بإيداع صغير وكبير؟

2000 دولار أمريكي شهريًا من العملة المشفرة

بدلاً من ذلك ، إذا كان لديك 2000 دولار فقط ، فأولاً قم بزيادة سرعة الإيداع باستخدام الروبوتات في سوق العملات المشفرة الآجلة إلى 5000 دولار. ثم ، باستخدام 2٪ من 5000 دولار ، قم بزيادة الإيداع تدريجيًا إلى 10000 دولار. وبعد ذلك يمكنك أن تكسب بهدوء 1٪ من 10000 دولار في اليوم ، أي 100 دولار في اليوم ، وهو أمر واقعي تمامًا. وبذلك يكون دخلك 2000 دولار فأكثر في الشهر! ومن هنا الاستنتاج التالي.

بإيداع صغير ، يجب أن تتداول في سوق العقود الآجلة برافعة مالية x5. وعندما تكون ودائعنا متوسطة ، فإننا نستخدم 2-3٪ منها ، وهذا يعتبر تداولًا قويًا في السوق الفورية. ثم ، عندما يكون لديك بالفعل إيداع أكبر ، فاستخدم 1٪ منه. بمرور الوقت ، بعد اكتساب الخبرة ، يمكنك نقل المبلغ بالكامل ، على سبيل المثال ، 10000 دولار أو 20000 دولار إلى سوق العقود الآجلة ، واستخدام رافعة مالية x5 وتداول 5 أزواج من العملات الرقمية ، ومحاولة تحقيق ربح من كل زوج.

في هذه الحالة ، سيكون دخلك بالفعل من 200 دولار في اليوم أو من 4000 دولار في الشهر. لكن هذا بالطبع مجازي. ضع في اعتبارك أنه ستكون هناك خسائر وإيقاف الخسارة ومركز المستثمر وتقلب ضعيف وسوق هابط. لذلك ، لن يكون من الممكن دائمًا كسب 100 دولار يوميًا على العملات المشفرة أو من 2000 دولار شهريًا وليس كل يوم. استكشف وتعلم موقع botcryptotrade.com واكتسب المزيد من الخبرة واستخدم 3commas وأدوات ATAS.

 

تم إكمال مقطع الفيديو حول كيفية ربح 100 دولار يوميًا على العملات المشفرة ومن 2000 دولار شهريًا. للحصول على تقنيات واستراتيجيات تداول الأموال الإلكترونية المفصلة ، شاهد مقاطع الفيديو الأخرى على موقع botcryptotrade.com. وإذا كنت تريد إعدادات جاهزة للروبوتات الفورية والعقود الآجلة ، فقم بالاشتراك في قناتنا واتبع مجموعة Facebook وادفع مقابل اشتراك “Pro” في 3commas. هذا كل شيء حتى مقاطع فيديو جديدة!

logo
إذا كنت تريد كسب 5٪ وأكثر عن طريق تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، فانقر أدناه على الشعارات وافتح الحسابات الآن!